"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"

كل ماتريد معرفته عن مباراة مصر والجزائر بكأس العرب الليلة

   -  

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع منتخب مصر مع نظيره الجزائرى فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، فى لقاء لن يخلو من المتعة والإثارة، خاصة أن نتيجة المباراة سوف تحدد صدارة المجموعة بعد امتلاك الفريقين لنفس الرصيد من النقاط وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية ..

س: متى تقام مباراة منتخب مصر مع الجزائر؟

ج: تقام مباراة منتخب مصر مع الجزائر اليوم الثلاثاء باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

س: كيف كانت ملامح مشوار مصر والجزائر فى كأس العرب؟

ج: حقق المنتخب الوطني انتصارين في مشواره بدور المجموعات، حيث فاز أولا على منتخب لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بخماسية نظيفة، أما منتخب الجزائر ففاز في اللقاء الأول على السودان برباعية نظيفة، ثم فاز على لبنان بثنائية نظيفة.

س: هل ضمن منتخب مصر والجزائر التأهل للدور ربع النهائى؟

ج: ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كلاهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، ويحتل منتخب الجزائر ومصر صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط لكل منهما.

س: ماهو التشكيل المتوقع لمصر والجزائر فى مباراة الليلة ؟

ج:  يبدو التشكيل المتوقع للفراعنة أمام الجزائر مكون من :"محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأكرم توفيق وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد فتوح فى الدفاع، وفى الوسط عمرو السولية وحمدى فتحى وأيمن أشرف "أو مهند لاشين"، ومثلث هجومى أمامى يضم الثلاثى محمد شريف ومصطفى فتحى ومروان حمدى ، ويعد التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام مصر هو حراسة المرمى: رايس مبولحي.الدفاع: حسين بن عيادة - جمال بلعمري - عبد القادر بدران -أيوب عبد اللاوي،الوسط: سفيان بن دبكة - زكريا الدراوي - ياسين براهيمي (أمير سعيود).الهجوم: زين الدين بوتمان - بغداد بونجاح - يوسف بلايلي.

س: كيف يتم فض الاشتباك بين مصر والجزائر على صدارة المجموعة؟

ج:  يتساوى منتخبا مصر والجزائر فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة، فى عدد النقاط ( 6 لكل منهما )، جمعاها من الفوز على منتخبى لبنان والسودان، كما يتساويان فى عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة ) ، كما يتساويان فى بند اللعب النظيف الذى تلجأ إليه اللائحة فى هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 إنذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد فى مباراة.

الترتيب الأهم فى نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثانى، وفى حالة استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة فى النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

س: لماذا يحاول منتخب مصر والجزائر حسم قمة المجموعة؟

ج: من سيأتي ثانيًا في هذه المجموعة سيضرب موعدًا مع خصم صعب للغاية، إنه منتخب المغرب الذي فاز على الأردن وفلسطين بنفس النتيجة 4-0 ، لذلك، تحاول مصر وكذلك الجزائر تأجيل المواجهة مع أسود الأطلس قدر المستطاع، وهذا ما يشعل من قيمة المباراة الأخيرة بينهما في دور المجموعات.

س: ماذا عن انتهاء مباراة مصر والجزائر بالتعادل؟

ج:  إن انتهت مباراة مصر والجزائر بالتعادل، مع عدم تحصل أي من لاعبي الفريقين على بطاقات، أو تحصلهما بنفس القدر، سيضطر الاتحاد العربي للجوء إلى القرعة لحسم من يتأهل كمتصدر ومن يتأهل كوصيف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة