"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"

شاهد أفشة يخضع لجلسة علاج طبيعي فى معسكر المنتخب

   -  

نشر محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المنتخب الوطني، فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال خضوعه لجلسة علاج طبيعي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الأمامية والتي أبعدته عن مباراة الجزائر المرتقبة.

وأجرى أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بطبيب المنتخب الوطني؛ للاطمئنان على محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق.

وقال أبو عبلة إن اللاعب اشتكى من شد في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاجي وتدريبات استشفائية وسوف يخضع لفحص طبي بعد 48 ساعة.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني أمس الاثنين غياب محمد مجدي أفشة عن مباراة الجزائر اليوم بسبب الإصابة. وأوضح أبو عبلة أن مشاركة محمد مجدي أفشة في المباريات المقبلة سيتم حسمها عقب الاختبار الطبي الذي يخضع له بعد 48 ساعة.

وأعلن البرتغالى كيروش خلال المؤتمر الصحفى أن أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم فى مباراة الجزائر.

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميًا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

وحقق المنتخب فوزًا كبيرًا على السودان بخماسية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة