«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلة

طعن زوجته وقفز من الطابق الخامس.. النيابة تحقق في وفاة رجل بالعياط

-  
جثة

كتب- صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بالعياط، التحقيق في طعن عاطل لزوجته وقفزه من الطابق الخامس ليلقى مصرعه في الحال.

وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على أسبابها ومعرفة تفاصيلها، وطلبت النيابة العامة، الاستماع لأقوال شهود الواقعة، والاستعلام عن حالة الزوجة المصابة، للاستماع لأقوالها ومعرفة تفاصيل الواقعة.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا بسقوط شاب من أعلى عقار بقرية البليدة بالعياط انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين العثور على جثة عاطل وبعمل التحريات تبين أن المتوفى ألقى نفسه من الطابق الخامس عقب تعديه على زوجته طعنا بسلاح أبيض بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما تم نقل الزوجة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات بقيادة اللواء مصطفى البكري مساعد مدير امن الجيزة لقطاع جنوب الجيزة والعميد أحمد خلف رئيس القطاع أن الزوجة مصابة بـ3 طعنات 2 في الظهر وواحدة في الوجه.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة