أفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإمارات

سفيرة النرويج تزور اقتصادية قناة السويس لإنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماك

-  

قالت هيلدا كليمتسدال سفيرة النرويج لدى القاهرة، إن زيارتها الأخيرة لهيئة قناة السويس تضمنت التعاون الذي سيتم بين الجانبين لإنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماك بتقنية عالية الجودة بنظام الوحدات المغلقة RAS.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لسفيرة النرويج بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين الجانبين وعرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية.

وتضمن اللقاء عرض رئيس المنطقة الاقتصادية لاستراتيجية وأهداف المنطقة والخطط المستقبلية لجذب وتوطين الصناعات المستهدفة والحوافز الضريبية والجمركية التي تتمتع بها المنطقة، وكذلك الأطر التنظيمية والقانونية التي تسهل الأعمال أمام المستثمرين، كما استعرض رئيس الهيئة مميزات المنطقة منها موقعها الجغرافي الذي يتضمن 6 موانئ تطل على البحرين الأبيض والأحمر و4 مناطق صناعية تضمن منطقتين صناعيتين متكاملتين.

وأوضح المهندس يحيى زكي، اهتمام المنطقة بمشروعات الطاقة وتحديداً استخدامات الهيدروجين الأخضر مما يعزز من تحقيق أهداف المنطقة الاقتصادية للتنمية المستدامة.

وفي المقابل، تحدثت سفيرة النرويج عما شهدته المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من خطط واعدة للاستثمارات بالمنطقة، كما أثنت على قدرات مصر في استضافة مؤتمر المناخ COP27 العام القادم وأعربت عن تقديرها لجهود مصر في هذا المجال وثمنت مقدار التعاون الذي يتم بين الجانبين.

وفي نهاية اللقاء قدم المهندس يحيى زكي درع الهيئة لسفيرة دولة النرويج بالقاهرة تقديراً للعلاقات بين الجانبين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة