الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"

بوستر ترويجى للموسم الثانى من Secrets of Sulphur Springs

   -  

يصل الموسم الثانى من مسلسل الفانتزيا والدراما Secrets of Sulphur Springs، بداية من يوم 14 يناير من العام المقبل 2022، ويأتى طرح الموسم الجديد من العمل بعد عام من طرح الموسم الأول الذى طرح في 15 يناير من العام الجارى 2021.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتكون الموسم الثانى من مسلسل Secrets of Sulphur Springs من 10 حلقات تطرح بشكل أسبوعى، وكشفت الشبكة المنتجة عن أول فيديو ترويجى وبوستر للعمل.

 

وسيدور الموسم الثانى من Secrets of Sulphur Springs، حيث يكشف جريفين وهاربر ألغازًا جديدة حول The Tremont، وتتبع Harper الشبح الحقيقي الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي لمعرفة المزيد عن علاقة عائلتها بالفندق، وذلك عندما يتم أخذ مصدر الطاقة لآلة الزمن عن غير قصد وتختفي البوابة، وبالتالى تصبح هاربر محاصرة في الماضي مع عمها سام وجدها الأكبر إيليا، بينما تترك جدتها الكبرى ديزي تتنقل في الحاضر، بمساعدة سافانا من حياتها الجديدة في عام 1962، حاول الأصدقاء إصلاح آلة الزمن وإعادة البوابة قبل فوات الأوان وتتغير حياتهم إلى الأبد.

تم تصوير الموسم الأول من Secrets of Sulphur Springs فى لويزيانا، ودار حول جريفين كامبل (بريستون أوليفر) البالغ من العمر 12 عامًا، والذي انقلب عالمه من قبل والده بن (جوش براتين)، بعد أن نقل العائلة من شيكاجو إلى الحصول على ملكية فندق مهجور، The Tremont، وبالتالي تعيش العائلة التي تضم أيضًا والدة جريفين، سارة (كيلي فراي)، وأخوته التوأم الأصغر، وايت (لاندون جوردون) وزوي (مادلين ماكجرو) في The Tremont.

وفي أول يوم له في مدرسته الجديدة يسمع جريفين شائعات مفادها أن شبح سافانا (إيلي غراهام) يطارد الفندق، والتي اختفت منذ عقود، وسرعان ما يلتقي ويصادق مع  Harper (Kyliegh Curran)، زميل الدراسة الذي يبحث عن الإثارة، ويكتشفان بوابة سرية تسمح لهما بالعودة في الوقت المناسب والكشف عن أدلة حول لغز المدينة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يلقى الموسم الثانى نظرة أعمق على تاريخ عائلة هاربر وعلاقتها بفندق The Tremont، حيث تتحول مهمة تقصى الحقائق إلى مغامرة عالية المخاطر يمكن أن تغير صداقتها مع جريفين إلى الأبد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع