المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناريسلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبر

راغب علامة يشعل الأجواء فى حفله بأحد مولات مدينة نصر.. صور

-  

أحيا النجم راغب علامة حفلاً غنائياً، داخل أحد مولات مدينة نصر، بحضور عدد كبير من الجمهور، وعدد من الشخصيات العامة والفنانين منهم طارق صبرى، خالد عليش، جورجينا طواف، وأشغل راغب علامة الأجواء بتقديم أغانيه الشهيرة منها "نسينى الدنيا" و"اللى باعنا" و"الحب الكبير" وغيرها من الأغانى.

ووجه راغب علامة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي عقب احتفالية "قادرون باختلاف" لذوى الهمم والتى تم تنظيمها اليوم بحضور الرئيس، ونشر علامة عبر حسابه بموقع "تويتر"، فيديو من الاحتفالية، مصحوبا بتعليق: "فى عهدك، كل العز يا ريّس العصر، وكل حد ما شاف النيل فى أحضان الشجر ولا سمع مواويل فى ليالى القمر، ما شفش الرجال السمر الشداد فوق كل المحن، ولا شاف العناد فى عيون الولاد وتحدى الزمن.. أصله معداش على مصر.. عبد الفتاح السيسى بانى جمهورية مصر الحديثة".

وأحيا راغب علامة، حفلا غنائيا، فى دبى الشهر الماضى، وبعد الحفل وجه الشكر لدولة الإمارات، وغرد راغب، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "سعادتى أكبر بكثير من سعادة، لأننى تشرفت بالغناء فى واحدة من أهم الفعاليات فى العالم إكسبو دبى وشاركت الجمهور الحبيب فرحتنا هذه في كل بقاع الأرض ومن على أرض التطور، أرض التسامح والمحبة والسلام، الامارات أكبر حدث في تاريخنا هذا وفقكم الله وبارك خطاويكم".

وفى سياق آخر يتعاون النجم راغب علامة في أغنية رومانسية تحمل اسم "سيبنى ليه" من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع جون مارى رياتشى، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددا من المفاجآت.

وكان طرح راغب علامة، مؤخرا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "فورا غرام"، على "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من اخراج فارس سخن.

راغب علامة من الحفل

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة