توجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدينتوجيهات بتطوير مواقع الجامعات ومنظومة الإعلامساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيام

محمد صلاح يستهدف 4 أرقام قياسية أمام ميلان

   -  
محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني في ميلان
يبحث محمد صلاح نجم ليفربول عن كتابة صفحة جديدة في تاريخ ناديه حين يواجه ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ويستعد ليفربول لملاقاة ميلان في الجولة الختامية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا بملعب سان سيرو، بعدما ضمن التأهل لدور الـ16 منذ الجولة الرابعة.

في حالة نجاحه في هز شباك ميلان، سيضع صلاح رقما قياسيا جديدا بدوري الأبطال كأكثر من سجل للريدز خلال مرحلة المجموعات.

صلاح سجل 6 أهداف خلال 5 مباريات بدور المجموعات حتى الآن، وهو رقم قياسي يتساوى فيه مع روبرتو فيرمينو الذي أحرز 6 أهداف في مرحلة المجموعات بموسم 2017-2018.

ويحتاج صلاح لهدف واحد ليصل إلى هدفه رقم 20 هذا الموسم في جميع المسابقات. وإذا سجل هذا الهدف قبل يوم 15 ديسمبر الجاري سيصبح ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يفعل ذلك.

فقد سجل إيان راش 20 هدفا بحلول يوم 8 نوفمبر من موسم 1986-1987، وروجر هانت يوم 25 نوفمبر من موسم 1961-1962.

وقد يصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات أوروبية بمرحلة المجموعات في الموسم نفسه.

كما يسعى صلاح لهز الشباك للمباراة السابعة على التوالي لليفربول خارج ملعبه بدوري الأبطال، لضرب الرقم القياسي الذي يملكه بالتسجيل في 6 مباريات متتالية.

لاعب بازل السابق سجل في 8 مباريات من آخر 10 لليفربول في دوري أبطال أوروبا.

ويقضي صلاح موسمه الخامس مع ليفربول الذي انضم له قادما من روما في صيف 2017.

في 223 مباراة شارك بها مع ليفربول سجل صلاح 144 هدفا وأرسل 56 تمريرة حاسمة.

وتوج بأربعة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة