ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

الموسم الأول من Vikings: Valhalla يطرح فبراير 2022 .. صور

   -  

يطرح الموسم الأول من سلسلة  Vikings: Valhalla، المشتق من سلسلة Vikings ، بداية من يوم 25 فبراير من العام المقبل 2022، العمل الجديد من إنتاج نيتفلكس وسيتكون من 24 حلقة، ستصل مدتها إلى حوال ساعة، وسيدور بعد حوالى 100 عام من أحداث المسلسل الرئيسية.

يدور مسلسل Vikings: Valhalla حول مغامرات أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق: Leif Erikson و Freydis و Harald Harada والملك النورماندي William the Conqueror، الذى يعدون أيضا من سلالة الفايكنج، حيث يشقون هؤلاء الرجال والنساء  مسارات جديدة وهم يقاتلون من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغير والتطور، ويعد هذا الفصل التالي من أسطورة الفايكنج.

يقوم ببطولة مسلسل Vikings: Valhalla  كل من لورا برلين، سام كورليت، برادلي فريغارد، فريدا جوستافسون، كارولين هندرسون، يوهانس هوكور يوهانسون، بوليانا ماكنتوش، ديفيد أوكس، جوليان سيجر.

كما كشف المخرج يون سانج هو، مخرج ومؤلف الدراما الكورية الجديدة على نيتفلكس  Hellbound، الرسالة الأساسية وراء المسلسل الجديد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأوضح يون كيف أراد استكشاف الإنسانية من خلال المسلسل، مستخدمًا نوع رعب محدد كإطار، حيث قال يون: "أهم رسالة أردت إيصالها من خلال هذا العمل هي طرح أسئلة حول الإنسانية وماذا يعني أن تكون إنسانًا، وفي هذه السلسلة، هناك أنواع مختلفة من الشخصيات الإنسانية، ومن خلال تلك الشخصيات، أردت إجراء محادثات للجمهور لمناقشة أي منهم يصور بصدق الصفات الإنسانية، من منظورهم الخاص".

وصف يوم أنه "لعب لعبة في الـ metaverse"، حيث أنه وفريقه "جمعوا قصصًا عن كيفية تفاعل الناس في هذا الموقف" من الحياة والموت.

وأكد يون أن  Hellbound هو مسلسل "رعب كوني"، يعرف أيضًا باسم رعب Lovecraftian، قائلاً إن التركيز الأساسي لا ينبغي أن يكون على شرح الظواهر الخارقة للطبيعة، حيث أنه إذا تم تفسير هذا اللغز، فلن يكون من نوع الرعب الكوني.

Vikings: Valhalla
Vikings: Valhalla
Vikings: Valhalla
Vikings: Valhalla
لمطالعة الخبر على اليوم السابع