منتدى الشعر المصري ينظم أمسية شعرية ويطلق الدورة الثالثة لجائزة حلمي سالم.. غدًاالخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًا

تأجيل دعوى بطلان انتخابات نادي التجديف لـ 27 فبراير

-  
مجلس الدولة

كتب- محمود الشوربجي:

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من خالد عوض الدين، والتي يطالب فيها ببطلان انتخابات نادي التجديف التي أجريت بالشهر الماضي، لعدم أدراجه ضمن المرشحين للانتخابات، لجلسة 27 فبراير المقبل .

وحملت الدعوى رقم 6249 لسنة 76 قضائية، واختصمت وزير الشباب والرياضة بصفته .

يذكر أن الدكتور عمرو النوري أحتفظ بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد التجديف التي أقيمت منذ قليل في مقر الأكاديمية الأولمبية بإستاد القاهرة.

وفاز النوري بمنصب الرئيس بعد حصد 9 أصوات من إجمالي 12 لهم حق الحضور والتصويت.

وتنافس النوري، مع المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية السابق، واللواء سامي أبو العلا، والدكتور حسين عبد السلام واللواء محمود طارق.

كما فاز في عضوية مجلس اتحاد التجديف كل من مصطفى عبد الجواد وإيهاب حسان وشريف القماطي وحاتم طاهر ونورهان مصطفى وعصام الجلاد ورانيا محمد علوان وإبراهيم عادل أيوب.

وتضم الجمعية العمومية لاتحاد التجديف الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات اليوم 12 هيئة رياضية وهم طلائع الجيش واتحاد الشرطة والمعادي واليخت واليخت المصري بالإسكندرية وطلائع الأسطول البحري وقناة الرياضية بالاسماعيلية والكهرباء الرياضي والمقاولون العرب والمصري للتجديف والبنك الأهلي بالإسكندرية وهيئة قناة السويس وبور فؤاد وأسوان الرياضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة