مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

فيلم يوثق احتفالية طريق الكباش.. وتنظيم الفعالية سنويا (فيديو)

   -  
نشرت وزارة السياحة والآثار فيلما قصيرا يوثق فعالية "الأقصر .. طريق الكباش" والتى شهدها العالم يوم الخميس 25 من نوفمبر الماضى.

فيلم يوثق احتفالية طريق الكباش.. وتنظيم الفعالية سنويا (فيديو)


جدير بالذكر، أنه صدر قرار بأن تكون "فعالية الأقصر.. طريق الكباش" فعالية سنوية يتم تنظيمها في الأقصر كل عام، لتكون بذلك أول فعالية سنوية يتم إقامتها بشكل منتظم، على أن يتم الإعلان قبل موعدها بوقت كافى، وبحث إمكانية تمكين السائحين من حضورها والاستمتاع بها ومن التجول بطريق المواكب الملكية المعروف إعلامياً باسم طريق الكباش، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة لتنظيم أحداث وفعاليات سياحية متنوعة منتظمة على مدار العام. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع