سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

التحالف العربي: دمرنا مواقع مرتبطة بالصواريخ الباليستية والمسيرات داخل صنعاء

   -  
أرشيفية
الرياض-(أ ش أ):

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عملية قصف دقيقة لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء.

وقال التحالف، في بيان أوردته قناة "الإخبارية السعودية"، "قمنا بتدمير مواقع مرتبطة بالصواريخ الباليستية والمسيرات داخل صنعاء".

وأوضح البيان أن "الأهداف شملت مخازن وورشا لتجميع الصواريخ الباليستية والمسيرات"، مضيفا: "دمرنا كهوفا جبلية ومخازن سرية للصواريخ الباليستية على أطراف صنعاء"، وأن العملية جاءت استجابة للتهديد والسلوك العدائي لمحاولات استهداف المدنيين، وطلب التحالف من المدنيين عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة.

يذكر أن التحالف أعلن في وقت سابق، عن تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة