عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

رئيس هيئة الاستثمار ووفد من رجال الأعمال يزور دولة المجر

   -  

وصل وفد مصري إلى العاصمة المجرية، بودابست، يضم المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ومجموعة كبيرة من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين في القطاعات المختلفة، في زيارة تهدف إلي تفعيل التعاون الاستثماري بين البلدين .

ومن المقرر أن يقوم المستشار محمد عبد الوهاب بعقد لقاءات حكومية مع الجانب المجري، تشمل وزارات الشئون الخارجية والتجارة، ووكالة تنمية الصادرات المجرية، بالإضافة إلى عقد اجتماعات مع غرفة التجارة والصناعة المجرية، وأعضاء مجلس الأعمال المصري المجري، وكبرى الشركات المجرية.

 وسيتم خلال هذه اللقاءات، استعراض تطورات مناخ الاستثمار في مصر، والمشروعات القومية التي نفذتها الحكومة المصرية لتهيئة بيئة الاستثمار لاستقبال استثمارات جديدة، والارتقاء بمستوى العلاقات الاقتصادية بما يتناسب مع العلاقات الطيبة بين البلدين.

كما سيفتتح المستشار محمد عبد الوهاب فعاليات منتدى الأعمال المصري المجرى، والذي يشارك فيه كبرى الشركات ورجال الأعمال من الجانبين وممثلو مجتمع الاستثمار في المجر، وسيتم خلاله تنظيم لقاءات مشتركة بين رجال الأعمال لبحث تنفيذ استثمارات مشتركة، والاستفادة من الخبرات المجرية في مجالات الصناعات الهندسية، والرعاية الصحية ، وتكنولوجيا المعلومات والزراعة ومعالجة المياه.

 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة