دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرم

فلامينجو يخسر أمام سانتوس وبالميراس يتعادل مع باراناينسي في الدوري البرازيلي

   -  

 خسر فلامينجو وصيف بطل الدوري البرازيلي لكرة القدم أمام ضيفه سانتوس صفر / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينيتش) ضمن المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، تعادل بالميراس صاحب المركز الثالث مع مضيفه أتلتيكو باراناينسي سلبيا وتغلب كويابا على فورتاليزا 1 / صفر وساو باولو على جوفينتود 3 / 1 وأتلتيكو جويانيينسي على إنترناسيونال 2 / 1 وسبورت ريسيفه على شابيكوينسي 1 / صفر.

وحسم سانتوس مباراته أمام فلامينجو بهدف وحيد سجله ماركوس ليوناردو في الدقيقة 57، ليرتفع رصيد سانتوس إلى 49 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد فلامينجو عند 71 نقطة في المركز الثاني.

ورفع بالميراس رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بعدما تعادل سلبيا مع أتلتيكو باراناينسي الذي رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتغلب كويابا على ضيفه فورتاليزا بهدف وحيد سجله ايلتون رودريجيز برانداو من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة.

ورفع كويابا رصيده بذلك إلى 46 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد فورتاليزا عند 55 نقطة في المركز الخامس.

كذلك تغلب سبورت ريسيفه على شابيكوينسي بهدف وحيد أحرزه لوتشيانو باتيستا دا سيلفا جونيور قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة، ليرتفع رصيد سبورت ريسيفه إلى 37 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ويتجمد رصيد شابيكوينسي عند 15 نقطة في المركز العشرين

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة