بعد تأجيل المباراة ليوم.. بيتيس يقصي إشبيلية من كأس الملكيتعامل مالكها مع 60 قناة.. مباحث المصنفات تداهم وكالة إعلانية في العمرانية23 يناير الحكم في دعوى وقف انتخابات نادي الزمالكالحكم في دعوى مد مهلة انتخابات الزمالك 23 ينايرغلق وتشميع 2 كافيه وصالون حلاقة وسنتر تعليمي في العجوزةتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابي لـ 15 فبرايردون إصابات.. السيطرة على حريق بمدخنة مطعم في دار السلامإحالة محقق بـ " تعليم القاهرة" للمحاكمة التأديبية لممارسته المحاماةرغم التصالح.. حُكم باستمرار حبس سما المصري 6 أشهر في سبّ ريهام سعيدتفحم أتوبيس و4 سيارات في حريق جراج بأرض اللواء"روح لم أختك".. كيف انتقم سائق من خيانة صديقه بكرداسة؟رئيس صحة الشيوخ: أكثر من عشرين جهة معنية بالقضية السكانية ولا يوجد تنسيق بينهاأعراض شائعة عند المصابين بأوميكرون.. احذر الخلط بينها وبين نزلة البردالبرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي مستشفى الثورة بمدينة تعز اليمنية جريمة ضد الإنسانيةمشيرة خطاب: جلسة محاكاة مجلس حقوق الإنسان شكلت علامة فارقة على طريق التصدي لتحديات جسام| صورالنائب حسام الخولي: منتدى شباب العالم عكس القوة التنظيمية للدولة المصرية في ظل جائحة كوروناالقاتل الصامت.. كيف تتعامل مع سخان المياه بأمان كاملجامعة الأزهر تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات |صور«البخار سرق الروح وطار».. وقائع مأساوية عن القتل الصامت داخل الشقق المصريةأمن القاهرة يكثف جهوده لضبط قائد سيارة ميكروباص دهس سيدة بالنزهة

أبرز إطلالات ميجان ماركل فى 2021.. جمعت بين الاستايل الملكى والأمريكى

   -  

عرفت ميجان ماركل دوقة ساسكس، بإطلالتها المميزة في مختلف الفعاليات التي تحضرها، حتى إن بعض النساء يستلهمن إطلالتهن من أزيائها التي تظهر بها، وخلال عام 2021، حضرت زوجة الأمير هارى العديد من الفعاليات المختلفة بعد انفصالها عن العائلة الملكية البريطانية، وتنوعت إطلالتها بين الرسمية وغير الرسمية، والتي كانت من تصميمات علامات تجارية مختلفة، وحرصت الدوقة على أن تجمع في إطلالتها بين أسلوب العائلة الملكية وأسلوبها الأمريكي، والذى نستعرضه في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

 

أبرز إطلالات ميجان ماركل خلال عام 2021

ميجان بفستان حريرى مع أوبرا وينفرى

جمعت دوقة ساسكس بين أسلوبها الملكي وأسلوب كاليفورنيا في مقابلتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى في مارس الماضى، حيث ارتدت فستان حريرى من أرماني بسعر 4700 دولار والذى كان مزين بطبعة زهرية تذكر جمهورها بأسلوبها الملكي السابق، كما صففت خصلتين مموجين من شعرها لتأطير وجهها، ربما ارادت بذلك أن توحى بشعورها بالاسترخاء خلال حياتها في كاليفورنيا، كما أشارت إلى الأميرة الراحلة ديانا خلال ارتدائها لسوارها.

ميجان ماركل على غلاف مجلة تايم

ظهرت الدوقة وزوجها الأمير هاري على غلاف مجلة "تايم" وكانت مرتدية بدلة بيضاء بثلاثة أرباع كم، مع خاتم بقيمة 525 دولارًا من تصميم شركة" Shiffon Co " .

زيارة ميجان لمدينة نيويورك بشهر سبتمبر

زارت ميجان ماركل مدينة نيويورك في سبتمبر الماضى، وارتدت الدوقة فستان من فالنتينو، يبلغ سعره 4500 دولار كما حملت حقيبة يد من ديور تكريماً للأميرة ديانا.

وحضرت ماركل حفل" Global Citizen Live "في سنترال بارك بفستان بطول الركبة مطرز بنقوش الزهور، ويبلغ سعره 3300 جنيه إسترليني، أو حوالي 4500 دولار في متجر هارودز بلندن .

و ارتدت حقيبة يد من كريستيان ديور ليدي دي لايت، والتي أصبحت واحدة من أشهر تصاميم العلامة التجارية بعد أن حملت الأميرة ديانا حقيبة منها في عام 1995.

ودونت حقيبة ماركل أحرف وهى"DSSOS"، وهى الأحرف الأولى من لقبها الملكي.

بدلة زيارة نيويورك

ارتدت ماركل بدلة بورجوندي فضفاضة أثناء مغادرتها مطعم في مدينة نيويورك، ونسقت البدلة بقميص متناسق وحذاء متناسق أيضاً، خلال زيارتها لمدينة نيويورك، والذى كان مختلفًا عن النمط الملكى المعتاد لدوقة ساسكس، التي كانت ترتدى دائمًا الفساتين والبلوزات والسترات ذات المقاس المناسب.

ميجان ماركل بفستان أحمر

أطلت ميجان ماركل بفستان أحمر برقبة وفتحة تصل إلى الفخذ في نوفمبر، عندما حضرت مع الأمير هاري حفل تحية للحرية الذى أقيم في مدينة نيويورك، وكان أول ظهور لها على السجادة الحمراء منذ أن أنجبت ابنتها ليليبت في يونيو.

ويعتبر الفستان تصميم "Wes Gordon "، حسبما ذكرت مجلة" Vogue".

ميجان في برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

ارتدت ميجان ماركل بلوزة بيضاء بأكمام مقصوصة خلال استضافتها في برنامج "The Ellen DeGeneres Show" في نوفمبر الماضى والبلوزة كانت من تصميم " Oscar De Le Renta "، وسعر البلوزة 2630 دولارًا، وأكملت إطلالتها مع بنطال أسود وحذاء بكعب عالى وصففت شعرها على هيئة أمواج.

ميجان مع هارى خلال لقائهما مع أوبرا وينفرى
ميجان ببدلة بيضاء مع هارى
ميجان بقطعة من فالنتينو
ميجان ببدلة حمراء
ميجان بفستان أحمر
ميجان فى برنامج في برنامج The Ellen DeGeneres Show
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة