ليه حمامات أوروبا بدون شطاف؟إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كوروناياسمين جيلاني تعلن شفائها وعائلتها من فيروس كورونارسالة صبري فواز لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": "الفيلم في منصة مغلقة ومصنف فوق السن"«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليج

أول تصريحات من بطلتى فيلم Texas Chainsaw Massacre.. تعرف عليها

   -  

كشفت بطلة فيلم الرعب الجديد Texas Chainsaw Massacre الممثلة سارة ياركن  لـ entertainment weekly  عن دورها في العمل الجديد، قائلة: "أنا وشريكي دانتي الذي يلعبه جاكوب لاتيمور، نلعب أدوار شباب يصلون يأتون إلى مدينة الأشباح في تكساس ويحاولون إقناع أشخاص آخرين بالقدوم إلى هناك وجعل المكان هو المناسب لهم من جديد، ولكننا نواجه عيب خطير في شخصياتنا وهو أننا تجاهلنا التاريخ الذي جاء من قبلنا".

وأضافت الممثلة الشابة إليزه فيشر إن الفيلم "يمزج بين الكثير من قضايا الحياة الواقعية المهمة وموضوعات الرعب".

 ويعد فيلم الرعبTexas Chainsaw Massacre  هو تكملة للفيلم الذى طرح تحت نفس الاسم في عام 1974، ومن المقرر أن يطرح الفيلم الجديد في 18 فبراير من العام المقبل 2022 على نيتفلكس.

تدور أحداث فيلم The Texas Chainsaw Massacre، بعد أحداث فيلم الرعب الكلاسيكي توبي هوبر عام 1974، على ان يقوم ببطولته كل من  سارة ياركن وإلسي فيشر ونيل هدسون وجاكوب لاتيمور كمجموعة من الأصدقاء الذين يواجهون عواقب وخيمة عندما يعثرون في مدينة أشباح في تكساس.

وفي الوقت نفسه، فإن ليذرفيس، الذي لعبه مارك بورنهام في الفيلم الأصلى، سيتم تجسيده من جديد على أنه نفس الشخصية من النسخة الأصلية لعام 1974.

كما تحدث الممثل وي ها جون بطل السلسلة الكورية Squid Game التى طرحت على منصة نيتفلكس، عن آماله فى الموسم الثانى للعمل الناجح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ولعب واي ضابط الشرطة هوانج جون هو، الذى يتسلل إلى اللعبة ليجد شقيقه قبل أن يسقط من على منحدر، ويلقى مصيره غير المعروف، وقال هوانج "لأن شخصيتى كان عليها أن تشرح الأشياء من وجهة نظر المراقب، كان هناك الكثير من الحدود للعاطفة، إذا كنت أتخيل هوانج جون هو فى الموسم الثانى، فأنا أريده أن يجد شقيقه مرة أخرى ويسأله عما حدث له في اللعبة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع