ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

تعرف على الإجراءات والمستندات المطلوبة لتغيير تعاقد الغاز الطبيعى

-  
عدد من الإجراءات التي يجب اتباعها عند تغيير تعاقد الغاز الطبيعي، تتضمن: أولا في حالة تغيير عميل مكان عميل مع تواجد الاثنين ( القديم والجديد ) والتنازل عن الأجهزة، كانت تلك الإجراءات كالتالي:

1- يتم عمل تنازل عن الأجهزة في الطلب المعد لذلك ( إقرار تنازل عن الأجهزة ) أمام مسئول الحسابات بصالة استقبال العملاء في مقر شركه الغاز التابع لها.


2- عمل معاينة بالموقع لتحديد نوع الأجهزة وقراءة العداد .


3- يتم عمل التسوية المالية للعميل القديم.


أما  إجراءات التعاقد مع العميل الجديد بالمستندات المطلوبة السابقة عميل مكان عميل مع وجود الأجهزة المحولة فتتضمن الآتي: 

١- يشترط وجود توكيل رسمي أو تفويض من العميل القديم إلى العميل الجديد.

٢- يتم عمل نفس الإجراءات السابقة المذكورة أعلاه .


أما في حالة  عميل مكان عميل مع وجود الأجهزة المحولة وعدم تواجد العميل القديم ووجوده خارج البلاد أو غادر المكان بدون علم الشركة  فتتضمن الإجراءات الآتي:

1- يشترط توافر المستندات كاملة.
2- يتم إجراء معاينة بالموقع على الأجهزة .
3-يتم العرض على الشئون القانونية بالشركة لإبداء الرأي للتعاقد  مع العميل .



وبلغ اجمالى عدد الوحدات المستفيدة من خدمة توصيل الغاز الطبيعي للمنازل  على مستوى الجمهورية الى نحو 6ر12 مليون وحدة سكنية منذ بدء هذا النشاط في مصر عام 1980، حيث  ان 50% من هذه الوحدات تم توصيله خلال السنوات السبع الأخيرة فقط بما يعكس حجم الإنجاز والتطور السريع في معدلات توصيل الغاز الطبيعى خلال تلك الفترة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة