سعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى فى برنامج معكم على cbc غدا

   -  

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضي، غدا الأربعاء، في برنامج "معكم"، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته للأزمة وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

وفي هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع