سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

‏شريهان لمحبيها: "أطلبوا مني أي شيء وأنا سأفعل"

-  
شريهان

كتبت- منى الموجي:

برسائل مفعمة بالحب، حملت كلمات رقيقة تفيض مشاعر تقدير واحترام، عبر عدد كبير من محبي الفنانة شريهان عن سعادتهم بعيد ميلادها، وحرصوا على تهنئتها.

جاءت التهنئة في رسائل صوتية مجمعة في تسجيل واحد سجلها عدد من محبي شريهان من مختلف أنحاء الدول العربية، وحرصت هي على إعادة نشرها عبر حسابها على موقع "تويتر".

وعلقت شريهان التي احتفلت 6 ديسمبر بعيد ميلادها على التسجيل، قائلة "هذه الرسالة الحقيقة أعظم وأغلى هدية ممكن يتمناها إنسان.. مش عارفة إيه اللي ممكن أكتبه أو أقوله وأقدمه لكم وممكن يساوي ما تقدموا أنتم لي من حب وإحترام وتقدير ومشاعر جميلة غالية صادقة؟!!.. مابقتش لاقيه أي كلام ممكن يشكركم أو يعبر عن مالكم في قلبي.. اطلبوا مني أي شيئ وأنا سأفعل".

شريهان واحدة من أشهر نجمات الاستعراض في مصر والعالم العربي، اشتهرت بتقديم الفوازير، وقدمت باقة من الأعمال السينمائية الناجحة، وكان آخر ظهور لها بعد غياب طويل من خلال مسرحية كوكو شانيل سبقه ظهور في إعلان لإحدى شركات الاتصالات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة