انتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كورونا

إيمان الحصرى: كنت سعيدة وخايفة من مشاركتى باحتفالية طريق الكباش

   -  

كشفت الإعلامية إيمان الحصرى، تفاصيل مشاركتها فى احتفالية افتتاح طريق الكباش قائلة: كنت لسه راجعة من ألمانيا من أسبوعين وكنت متفقة مع الأطباء أن كل شيء يتم براحة وكلمونى وقالولى نريدك أن تشاركى فى حدث كبير وانبسط جدا وأنا كنت سامعة عن الحدث ولكن غير متابعة أوى بحكم المرض.

وأضافت إيمان الحصرى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: طريق الكباش حفل عالمى وحاجة مثل المومياوات فرحت جدا ولكن خفت جدا لأنى لسه عائدة من المرض ومنذ فترة كبيرة كل ما أراه مستشفيات وتمريض، وأنا خسيت جدا ولكن بدأت أرجع.

وتابعت إيمان الحصرى: كنت مبسوطة للغاية وكان شرف لى أن أشارك فى هذا الحدث ولكن فى ذات الوقت كنت خايفة، وسافرت الأقصر وبدأنا نعمل بروفات وكانوا يراعون أنى لسه راجعة من التعب وكنت خايفة من ردود الفعل ولكن اتخضيت أن هناك فرحة عارمة ولا أجمل من كدة وهذا اليوم بالتحديد حسيت أن ربنا يقول لى انتى اتبهدلتى جامد فهذه هدية لك حاجة طيبة حدثت.

وقالت إيمان الحصرى: اتبسط جدا بهذا اليوم سواء فى الحفلة أو ردود الفعل على ظهورى، وبعد ما حدث التعب وجد أن هناك أناسا كثيرين يحبونني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع