لقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدينتوجيهات بتطوير مواقع الجامعات ومنظومة الإعلامساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولندي

إبرا يختار رونالدو كأفضل من لعب كرة القدم.. ومحمد علي الرياضي الأعظم

   -  
سيلفستر مع الظاهرة رونالدو
اختار زلاتان إبراهيموفيتش الظاهرة البرازيلية رونالدو كأفضل من لعب كرة القدم، كما وقع اختياره على الملاكم الشهير محمد علي كأعظم رياضي.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها جريدة آس الإسبانية: "بالنسبة لي رونالدو الظاهرة هو أعظم من لعب كرة القدم".

وحين سُئل هل أكثر من مارادونا؟ رد قائلا "لم أعش في زمن مارادونا، ربما هو الأقوى على الإطلاق لأجيال أخرى، لكني رأيت رونالدو وحاول تقليده كطفل".

السؤال التالي كان عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فرد زلاتان قائلا "كلاهما قوي جدًا. سيكون خيارًا صعبًا. إذا كان علي أن اختار، سأختار ميسي لأنني لعبت معه، ورأيته عن كثب وأعلم أن كل مهاراته طبيعية وليست مكتسبة".

وأضاف "اختار الملاكم الراحل محمد علي كأعظم رياضي".

وأوضح أن اختياره له ليس فقط بسبب قدراته الرياضية، ولكن أيضا بسبب سلوكه خارج الحلبة".

وأتم المهاجم السويدي: "بسبب شخصيته وقوته، لقد كان يتحدث ويفعل ما يقوله".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة