ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

إيمان الحصرى: الأطباء نصحونى بالسفر لأن أى غلطة تساوى حياة

   -  

قالت الإعلامية إيمان الحصرى في أول ظهور إعلامى لها بعد شفائها: لما طلعت الغرفة العادية بالمستشفى بعيد عن العناية المركزة كان مصدر للسعادة كنت أسير ولكن بمساعدات ولم أكن أتحرك بمفردى.

وأضافت إيمان الحصرى، خلال برنامج صابحة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: كنت أتخيل أنا كنت بمشى لوحدى وأعمل كل حاجة لنفسى ولكن لمجرد أن اضبط نفسى في السرير أحتاج مساعدة، وظللت فترة طويلة لا أكل فالطعام من خلال أنابيب ، ولما سافرت كانت حالتى اتحسنت وكنت أستطيع أن أسير على قدمى ، واحنا عندنا نعم كثيرة لا نعرفها ، وكل جهاز في جسم الإنسان يعمل ده معجزة .

وتابعت إيمان الحصرى: جلست في المستشفى وادى النيل وبعدها وصلت لمرحلة أدخل الشهر الخامس 5 شهور في المستشفى كتير للغاية وبدأت نفسيا غير قادرة ونفسى أشوف الشارع وأعود لمنزلى وأنام على سريى وخرجت من المستشفى بإذن ومعى تمريض وأعود مرة أخرى، ونزلت أركب العربية بعد 4 شهور كان فرح ولم أكن أصدق نفسى ولم أكن متوقعة، فقد جاءت لى لحظة أن انا تبعت خلاص كفاية .

وقالت إيمان الحصرى: دخلت البيت شعرت البيت حلو اوى وسريرى ملابسى لبس غير لبس المستشفى واستخدامى لأدواتى وأشم رائحة أخرى غير رائحة المستشفى وقلت الحمد لله ورجعت مرة أخرى للمستشفى وأنا أبكى، وبدأنا إجراءات السفر للخارج ولدى أصحاب فاهمين في هذا الأمر وزميلى أحمد فايق وصلنى بالدكتور هشام عاشور والأطباء  نصحونى بالسفر فالدنيا كانت صعبة جدا وأى غلطة بحياة  وبعد أسوع من المستشفى خرجت .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع