إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كوروناالسياحة: القاهرة والغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد للزيارة خلال 2022تتشابه مع الإنفلونزا.. مستشار الرئيس يكشف عن أبرز أعراض أوميكرونتشكيل مانشستر يونايتد - استمرار إيلانجا.. ورونالدو يعود لقيادة الهجوم أمام برينتفورد

الأرصاد: عاصفة رملية تضرب البلاد وأمطار على الوجه البحري والسواحل الشمالية

   -  
قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، مؤكدة إن البلاد ستشهد حالة عدم الاستقرار تبدأ الثلاثاء، وتشمل نشاطا للرياح تتجاوز سرعتها 60 كيلو مترا فى الساعة، وتتسبب في إثارة رمال وأتربة، كما تصل لحد العاصفة على الطرق المكشوفة والطرق الصحراوية، على كافة مناطق الجمهورية يوم الأربعاء. 

وأضافت مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الإثنين، على برنامج على مسئوليتى، والذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى على فضائية صدى البلد، أن الرؤية ستنخفض بشكل كبير بسبب العاصفة، لتصل إلى أقل من ألف متر، مشيرة إلى أن سرعة الرياح قد تؤدي إلى تساقط بعض الأشجار واللوحات المعدنية، لذلك يجب تجنب السير بجوار المباني القديمة والأشجار واللوحات المعدنية. 

ووجهت الدكتورة إيمان شاكر، نصيحة لقائدي السيارات بالقيادة بهدوء وحذر واستخدام كشافات السيارة حال انخفاض مستوى الرؤية، مشيرة إلى أن البحر المتوسط سيشهد اضطرابا في حركة الملاحة البحرية ليصل ارتفاع الأمواج إلى 5 أمتار يوم الأربعاء، وخروج المياه إلى الشواطئ في بعض المناطق.

وأشارت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية يوم الثلاثاء، وتمتد لتكون متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري مثل كفر الشيخ والبحيرة الأربعاء، وخفيفة على جنوب الوجه البحري، مؤكدة أن الأحوال الجوية ستتحسن ابتداء من الخميس المقبل لتعود لطبيعتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع