"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدينتوجيهات بتطوير مواقع الجامعات ومنظومة الإعلامساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

سباعي ليفربول يغيب عن مواجهة ميلان.. والروسونيري بدون خماسي

   -  
ليفربول - ميلان - هندرسون
سيدخل ليفربول مباراة فريقه ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بدون 7 من لاعبيه.

ويحل ليفربول ضيفا على ميلان في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة له بعدما ضمن التأهل لثمن نهائي المسابقة كمتصدر للمجموعة.

ويعاني ليفربول من إصابة 6 من لاعبي الفريق، أقربهم للعودة هما نابي كيتا وجو جوميز، فقد أوضح يورجن كلوب مدرب الفريق عودتها للمشاركة خلال أيام.

بالإضافة إلى روبيرتو فيرمينو المصاب في الفخذ منذ أكثر من شهر، أما كورتيس جونز فيعاني من إصابة في عينه.

ويفتقد الريدز أيضا اللاعب الشاب هارفي إيليوت المصاب في الكاحل خلال منذ سبتمبر الماضي.

كما يعاني أدريان الحارس الإسباني من إصابة في الكاحل.

فيما يغيب جيمس ميلنر عن مباراة ميلان بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

على الجانب الآخر، يدخل ميلان المباراة المرتقبة بدون الخماسي المصاب، أنتي ريبيتش وأليساندرو بليزاري وسيمون كايير ودافيد كالابريا وأوليفييه جيرو.

ليفربول يتصدر المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما تأجل حسم بطاقة التأهل الثانية من مجموعة دوري أبطال أوروبا للجولة الأخيرة بعد فوز قاتل لـ ميلان على أتليتكو مدريد في الجولة الخامسة.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث بالمجموعة، فيما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عن أربع نقاط أيضا بالمركز الرابع، فيما يملك بورتو 5 نقاط في الوصافة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة