رسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلةميقاتي: العلاقات بين لبنان والإخوة العرب ستستعيد متانتهانشرة الموضة| ياسمين صبري جذابة بالأحمر.. وهبة مجدي ساحرة"أطفالنا نجوم بالخارج".. إبراهيم رستم قائد فريق كرة قدم تحت 16 عامًا بنادي ڤيرجينيا رِڤوليوشن الأمريكينسب حضور الطلاب في امتحانات الترم الأول بالجامعاتشركة المترو تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات منعًا لانتشار كورونا"السكة الحديد" تواصل تطهير وتعقيم المحطات والقطارات لمنع انتشار كوروناالمواعيد الشتوية لغلق المحال والمقاهي والكافيهات والورش.. تعرَّف عليهاكارتيرون: لاعبو الزمالك لم يقدموا المطلوب بكأس الرابطة.. وسأمنح الفرصة للناشئين«الونش» ينهي العلاج الطبيعي ويبدأ مرحلة التأهيل قبل مواجهة مصر وكوت ديفوارمنتخب مصرللهوكي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا في غانااستاد بريست يفوز على ليل في الدوري الفرنسيبعد الخسارة من الغزل.. مرتضى منصور يعاقب لاعبى الزمالك بالخصم ويعرض لاعبين للبيعالكونغولي جان جاك ندالا حكما لمواجهة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقياالشوط الأول.. ساوثهامبتون يتقدم على السيتى بهدف نظيف

القبض على فنى صيانة ينتحل صفة أخصائى علاج طبيعى في دمياط

-  
تمكنت إدارة العلاج الحر بدمياط، من ضبط فني صيانة منتحلا صفة أخصائى علاج طبيعي، وكانت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية في دمياط، قد تمكنت من ضبط  فنى صيانة كهرباء منتحلا صفة طبيب ويمارس مهنة العلاج الطبيعى. 


وتم ضبط فنى صيانة "ح. ر" داخل مجمع طبى غير مرخص بكفر البطيخ، يقوم بالكشف على المرضى وانتهاك خصوصيتهم، وإعطاء وصفات طبية للمرضى واستخدام الإبر الصينية والحجامة وأجهزة العلاج الطبيعى، وتم ضبطه بواسطه لجنة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية، بقيادة دكتورة ساره العوضى، وبحضور كل من د. كريم عطا الله رئيس قسم العلاج الحر بالإدارة الصحية بكفر سعد، د. عزت البيلى رئيس قسم العلاج الحر بالإدارة الصحية بكفر البطيخ. 


وتم تشميع العيادات ووضع الشمع الأحمر على بابها، و تم التنسيق مع رجال الشرطة بمركز كفر البطيخ و إلقاء القبض على المذكور متلبسا أثناء الكشف على أحد الحالات "ه . ع"، وتم تحرير  محضر شرطة بالواقعة وجاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونيه حيال ذلك.


يأتى ذلك في إطار تعليمات وزارة الصحة، ومحافظة دمياط بتكثيف الرقابة على المنشآت الصحية الخاصة وتعليمات الدكتور السيد احمد عبد الجواد وكيل الوزارة. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة