البنك المركزي يُكمل الربط الإلكتروني مع التأمينات الاجتماعية«الزيني»: القيمة العادلة للحديد 14 ألف جنيه.. وتثبيت الصناع لسعره يخالف جهود الدولةالتموين توضح تصريحات الوزير بخصوص منظومة دمغ المشغولات الذهبية بالليزرإعلان أسماء أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخيسعر الريال السعودي اليوم الأحد 16 يناير 2022بدأ يتراجع.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 16 يناير 2022انخفاض سعر الجنيه السوداني في السوق الموازية وسط حالة من الغموض السياسيسوق الأسهم السعودية تواصل مكاسبهاالجزائر ترفع سعر شراء القمح المحلي لتشجيع المزارعين على الإنتاج6 أبراج مالهاش فى التحوير.. الحمل والعقرب "ملوك السلكان".. فيديورئيس جامعة طنطا يستقبل وفدًا من QSI الدولية المانحة لشهادة الأيزو 9001:2015دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية للفرق الكشفية في كفر الشيخ.. صورميناء دمياط: لم نغلق البوغاز رغم سوء الأحوال الجويةالسياحة: الآثار الإسلامية بشارع الصليبة آمنة ولم يطالها ضرر من الحريقجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشريةبطرق سهلة.. حكاية فتاة فقدت 24 كيلو من وزنها في 8 أشهربحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهليةإزالة أبنية خلال حملة لفحص الرخص في مركز المنصورة بالدقهلية | صورإزالة 113 إشغال طريق في شوارع كفر الدوار بالبحيرةجهود لشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين حي المناخ في بورسعيد

أغرب إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

   -  

كتبت - نور جمال

تصوير - محمود عبد الناصر

حرص عدد من نجوم ونجمات الفن على الظهور بإطلالات غريبة ومختلفة، لخطف أنظار الجميع، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.

وظهر البعض بإطلالات غريبة سواء بإرتداء ملابس أو إكسسوارات غريبة، لفتت الأنظار على السجادة الحمراء في حفل الختام، ومنهم:

- تاتيانا

أطلت تاتيانا بفستان باللون الأسود، ويتميز بأنه مزينا ببعض التطريزات باللون الذهبي، وطبقة من الكرانيش من أسفل.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، بينما اعتمدت مكياجا ناعما.

-هنا شيحة

خطفت الفنانة هنا شيحة الأنظار بسبب إطلالتها الغريبة، وأطلت بفستان باللونين الأسود اللامع والأبيض، بأكمام، ومزود باكستنشن، جاء بصيحة غريبة، ليمتد منطقة أعلى الكتف حتى القدمين، وبظهر مكشوف.

وزينت الإطلالة بمجوهرات فخمة، منها كوليه من الماس حول العنق، واختارات تسريحة شعر كلاسيكية، إضافة إلى لمسات من المكياج بألوان محايدة.

-جورجينا طواف

وأطلت جوروجينا مرتدية فستانا من طبقتين تل شفاف من أعلى وأسفله طبقة من الستان بلون الجسم، والجزء العلوي من الفستان جاء مكشوفا ليشبه بدلة الرقص.

واختارت تسريحة الشعر المرفوع، بينما من الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا قويًا.

-جوهرة

وظهرت مرتدية فستان بمزيج من اللونين الأسود والذهبي، تتميز قصته بفتحة حرف الـv كبيرة من هند الصدر، ووضعت عليه شال باللون الذهبي منسدل منه عدة سلاسل، ونسقت معه كلاتش بنفس اللون.

وزينت الإطلالة بسلسلة طويلة وحلق، واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة شعر موفوعة، مع انسدال بعض الخصلات منه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة