سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 27 يناير 2022تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوط السكة الحديد"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعة

وزير الري من أوغندا: التعاون مع دول حوض النيل أحد المحاور الرئيسية للسياسة الخارجية المصرية| صور

   -  

​أعرب الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية التى تربط مصر وأوغندا.

وأشار إلى التعاون بين البلدين منذ إنشاء سد أوين، وحتى الآن، مؤكدا أن هذه العلاقة تُعد مثالا يُحتذى به في التعاون والتنسيق بين الدول الإفريقية.

جاء ذلك، خلال لقاء عقده وزير الري مع هيلين أوودا، وزيرة الزراعة والثروة الحيوانية والأسماك الأوغندية.

وأكد عبدالعاطي، أن التعاون الثنائي مع دول حوض النيل، ومع الدول الإفريقية، يعد أحد المحاور الرئيسية في السياسة الخارجية المصرية.

ونوه إلى ما تمتلكه مصر من إمكانيات بشرية وخبرات فنية ومؤسسية متنوعة، في مجال الموارد المائية وغيرها من المجالات.

وأضاف أن هذا التعاون مع الدول الإفريقية ودول حوض النيل، يتم من خلاله تنفيذ العديد من المشروعات التنموية التى تعود بالنفع المباشر علي مواطني تلك الدول.

وتسهم هذه المشروعات فى تحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى معيشة المواطنين، بما يسمح بمواجهة التحديات التى تتعرض لها القارة الإفريقية، مثل الزيادة السكانية، وانتشار الفقر والأمية والأمراض.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة