سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبي

لاعب الجزائر السابق لـ في الجول: مواجهة مصر صعبة.. وهؤلاء يعجبني أدائهم مع الفراعنة

   -  
الجزائر - لبنان
شدد ياسين بزاز لاعب المنتخب الجزائري السابق على أن مباراة بلاده أمام مصر ستكون صعبة، وكشف عن أبرز اللاعبين الذي يعجبه أدائهم مع الفراعنة.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الجزائري غدا الثلاثاء. ()

وقال ياسين بزاز لـFilGoal.com: "المنتخب الجزائري يتشكل من لاعبين أصحاب خبرات وآخرين شباب يريدون الظهور بشكل جيد، وحتى الآن ظهر المنتخب بوجه جيد على العموم لكن يجب على اللاعبين رفع المستوي للوصول الأدوار المتقدمة لهده البطولة".

وأضاف "مجيد بوقرة مدرب شاب طموح وسيكون هدفه الفوز بالكاس بالطبع".

وتابع "مباراة مصر و الجزائر ستكون صعبة على المنتخبين نظرا المستوى الطيب للفريقين، يعجبني بمحمد مجدي أفشة وأحمد فتوح الظهير الأيسر للمنتخب المصري".

وواصل "احتفظ بذكريات رائعة عن مباريات مصر والجزائر خاصة المباراة الفاصلة في أم درمان، ولي الشرف المشاركة في تأهل الخضر إلى كأس العالم ٢٠١٠".

واستكمل " مواجهة المغرب في حال المواجهة فى دور ربع النهائي، ستكون صعبة للغاية نظرا لمستوي المنتخبين ولأنها مباراة ديربي".

واستطرد "أكثر من لفت انتباهي منتخبات قطر والمغرب ومصر وتونس و الجزائر بالطبع".

ويتساوى منتخب مصر مع الجزائر برصيد 6 نقاط مع التساوي في فارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة أيضا.

وعن جمال بلماضين قال "المنتخب تحسن كثيرا منذ قدوم جمال بلماضي وفاز بكأس امم إفريقيا، في الوقت الحالي يوجد تحدي هو البقاء في المستوي العالي وهذا هو الشيء الصعب".

وأتم "أتمني في الأخير كل التوفيق لجميع المنتخبات، وأن يذهب المنتخب الجزائري إلى الأدوار المتقدمة ولم لا الفوز بالكأس".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة