إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كوروناالسياحة: القاهرة والغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد للزيارة خلال 2022تتشابه مع الإنفلونزا.. مستشار الرئيس يكشف عن أبرز أعراض أوميكرونتشكيل مانشستر يونايتد - استمرار إيلانجا.. ورونالدو يعود لقيادة الهجوم أمام برينتفورد

رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: 99% من أعراض أوميكرون خفيفة

   -  

أكد الدكتور فؤاد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية، أن المعلومات الموثوق فيها بشأن متحور كورونا الجديد المسمى أوميكرون، أن أعراض المتحور 99 % منها أعراض خفيفة، موضحا أنه يزيد انتشار أوميكرون في جنوب أفريقيا، وسجل أرقاما قياسية وهذ معناه أن لديه قوة انتشار أقوى.

وأضاف رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن أعراض المتحور الجديدة في المجمل خفيفة وغير خطيرة ولا نعلم عن حالات وفاة من المتحور الجديد ، لافتا إلى أن الكثير من الأشخاص أعطوا معلومات غير صحيحة عن متحور أوميكرون ولكن تبين أن المتحور ليس خطير على صحة الإنسان.

وتابع رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية، أن المتحور بدأ بالضعف لأن كل متحور يكون أخطر وأقوى من المتحور السابق ولكن هذا المتحور هو سريع الانتشار ولكن قليل الفاعلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع