احذرها.. علامة منبهة في عينيك تكشف عن مرض خطير وقاتلسعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد ارتفاع الدولارعروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"

بعد ظهورها في ختام القاهرة السينمائي.. لبنى عبدالعزيز تريند جوجل

-  

كتبت- منال الجيوشي:

تصدر اسم الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، محرك البحث جوجل، بعد ظهورها على خشبة المسرح وتقديم جائزة أفضل ممثلة بالمسابقة الدولية في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم مساء أمس الأحد.

النجمة الكبيرة خطفت الأنظار بإطلالة مميزة، أنيقة كعادتها، وسط احتفاء جمهور الحفل، كما حازت على إعجاب جمهور ومتابعي السوشيال ميديا الذين احتفوا بظهورها على خشبة المسرح.

لبنى عبدالعزيز تعد واحدة من أشهر نجوم السينما المصرية، قدمت خلال مشوارها الفني أعمالا هامة دخل بعضها ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

ومن أبرز أعمالها: "أنا حرة، الوسادة الخالية، غرام الأسياد، واإسلاماه، هذا هو الحب، عروس النيل، آه من حواء، رسالة من امرأة مجهولة" وغيرها

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة