سلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"الرئيس الأوكراني: كندا قدمت لنا مساعدات بمبلغ 95 مليون دولاررئيس كازاخستان يتعهد بالقضاء على أصحاب النفوذ بعد الاضطرابات الدمويةبحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة«التعليم»: كل طالب يلتحق بنظام العمال في المدارس الفنية ملزم بدفع ٥٠٠ جنيهصالح الشيخ: إنشاء مركز لتقييم القدرات والمسابقات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة على أعلى مستوى |خاصمباحث المصنفات: ضبط 609 قضايا مصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية خلال أسبوعتنفيذ 84 ألف حكم قضائي متنوع خلال أسبوع

قبل شيماء المغربي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة لعمر كمال

-  

كتب- مصطفى حمزة:

تصدرت المطربة شيماء المغربي، تريند موقع البحث "جوجل"، بعد نشرها والمطرب عمر كمال صورا لهما عبر صفحات موقع فيسبوك، وكتب كل منهما معلقا: "مفيش مبروك".

ونشرت المطربة شيماء المغربي صورة تجمعها والمطرب عمر كمال، وفي أصابعهما دبلة خطوبة، وكتبت: "أنت قلبي".

وتبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصور، مع تعليقات أشار فيها البعض إلى خطوبة المطرب عمر كمال والمطربة شيماء المغربي، فيما كتب آخرون إنها دعاية لكليب جديد بعنوان "أنتي قلبي".

المطرب عمال كمال في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي"، علق على صورته مع المطربة شيماء مغربي، وحقيقة خطوبته، قائلًا: " في مفاجأة للجمهور يوم 15 سيتم الإعلان عنها ولا أستطيع كشف أكثر من ذلك".

ويعد الجدل المثار حول المطرب عمر كمال والمطربة شيماء المغربي، هو الثالث في مشوار المطرب، إذ سبق وأثار الجدل مع طرح صورة تجمعه مع الفنانة سمية الخشاب، وترددت أقاويل عن زواجهما، قبل أن تخرج الفنانة وتؤكد عدم صحة ماتردد، ويتم الكشف عن مشاركتهما في تقديم كليب أغنية "أوعدك".

وكان المطرب عمر كمال قد أثار الجدل حول الراقصة جوهرة، مع تضارب تصريحاته حول خطوبتهما، قبل أن تخرج الراقصة وتنفي إرتباطها به، وتؤكد أن ما بينهما عمل فقط.






View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة