منتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتاب

غنت ضد "التنمر" وتحلم بالغناء مع تامر حسني.. من هي شيماء المغربي؟

-  

كتب- مصطفى حمزة:

تصدرت المطربة شيماء المغربي تريند موقع البحث "جوجل"، بعد الجدل المثار حول الصور التي تبادلت والمطرب عمر كمال، نشرها عبر صفحاتهم في موقع فيسبوك.

شيماء تبلغ من العمر 19 عاما، وقالت خلال ظهورها في برنامج "اللمة الحلوة" عام 2017، إنها بدأت الغناء وهي في الصف الأول الإعدادي في مسقط رأسها بالإسكندرية.

وتحدثت شيماء عن بدايتها، لم أتلق تدريبا على الغناء، موضحة أنها بدأت بإعادة تقديم أغاني المطربات أصالة، وأنغام، ومطربتها المفضلة هي شيرين عبدالوهاب، وأكدت ميلها إلى الأغاني الدرامية الطابع، وقالت: "أحلم بتقديم أغنية دويتو مع عمرو دياب، وتامر حسني".

أكدت المطربة شيماء المغربي خلال اللقاء، عدم تقدمها للمشاركة في برامج اكتشاف المواهب.

وردا على سؤالها عن إمكانية تقديم الأغنية الشعبية، قالت المطربة شيماء المغربي:" لا أشعر إن ممكن تناسبني الأغنية الشعبية".

في عام 2016 طرحت المطربة شيماء المغربي كليب أول أغانيها الخاصة، وهي بعنوان: "قالوا لك عني إيه سكوتك ميطمنش"، وهي من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع أمجد معتز، وماستر ماهر صلاح.

في العام التالي 2017 قامت شيماء المغربي بإعادة تقديم أغنية "بفكر فيك" التي سبق وقدمتها المطربة التونسية يسرا محنوش، ووصل عدد مشاهدات الكليب الذي طرحته "شيماء" إلى ما يزيد عن 34 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

عام 2019 طرحت شيماء بمشاركة اليوتيوبر علي غزلان، أغنية بعنوان "قتل عمد"، ضد التنمر حققت 2 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

في أغسطس الماضي طرحت المطربة شيماء المغربي أول أغنية مهرجانات شعبية لها، وهي بعنوان "كده خلصت- أنا جيت أمسح ماضيكو"، من كلمات كالوشا، وألحان وليد العطار، وحققت 7 مليون مشاهدة، وفي نوفمبر الماضي أعادت التعاون مع نفس الفريق، وطرحت أغنية "فينك ياراحة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة