دول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحل

بسبب خلافات بينهما.. مُسجل خطر يتخلص من شقيقته وزوجها وابنتهما حرقاً

-  

يعيش أهالي محافظة سوهاج خلال الساعات الأخيرة صدمة كبيرة بعد انتشار تفاصيل جريمة قتل عاطل بحق شقيقته وزوجها ونجلتهما عندما أشعل النيران بشقتها.

خلافات حادة بين عاطل "له معلومات جنائية" وشقيقته، دفعت المتهم لوضع خطة شيطانية لإنهاء حياتها وأسرتها بالكامل بأسوأ طريقة ممكنة، فما كان من القاتل إلا أنه أضرم النيران في شقة شقيقته بعد أن تأكد أن الأسرة بالكامل بداخلها، ليشتعل المنزل ويتفحم جميع أفراد الأسرة، وتلفظ السيدة وزوجها ونجلتهما أنفاسهم الأخيرة جراء إصابتهم بحروق بالغة من الدرجة الثالثة.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات نشوب حريق بشقة سكنية في محافظة سوهاج، ما أسفر عن وفاة أسرة بالكامل.

كان تلقى قسم شرطة الكوثر بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من بعض الأهالي يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة القسم وإخماد الحريق وما نتج عن ذلك، وفاة قاطنيها مالكها وزوجته ونجلتهما، واحتراق محتويات الشقة بالكامل، وما قررته والدة مالك الشقة بعلمها بحدوث الحريق من الأهالي ولم تعلل سببًا لنشوبه.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن سوهاج، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المتوفاة عامل "له معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات جرى استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينه وبين شقيقته وزوجها فعقد النية على التخلص منهما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة