سلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبرتقرير.. ما هي فرص الأهلي في تخطي مجموعات كأس الرابطة؟مصدر لمصراوي: تعديل ملاعب إقامة مباريات أمم أفريقيا بسبب "جابوما"الرئيس الأوكراني: كندا قدمت لنا مساعدات بمبلغ 95 مليون دولاررئيس كازاخستان يتعهد بالقضاء على أصحاب النفوذ بعد الاضطرابات الدمويةبحضور 30 ألف متفرج في بغداد.. منتخب العراق يهزم أوغندا ودياتركي آل الشيخ يعلن عن حفل عبد المجيد عبد الله: للتاريخ مع الغاليمراد منير يستغيث: سيتم طردي وسأصبح أنا وعفشي في الشارعأديل تبكي في فيديو على "إنستجرام" لهذا السبب«الأوقاف» تعلن إعادة تأهيل مسجد «علم الدين الرباط» بأسيوط بدءًا من الغدرسميًا.. طريقة التقديم لمسابقة 30 ألف معلم وموعد التعيين | خاصهيئة الأبنية التعليمية تقرر خفض حضور العاملين لزيادة إصابات كورونامتابعة المشروعات وتنفيذ قرارات الرئيس لتحسين معيشة المواطن.. اجتماعات رئيس الوزراء خلال أسبوعلقاءات وقرارات مهمة.. نشاط مجلس الوزراء خلال أسبوع«التعليم»: نتيجة نصف العام لـ«أولى وثانية» ثانوي بدون درجاتاستمرار انخفاض درجات الحرارة.. تحذيرات من طقس مضطرب وتدفقات جوية شديدة البرودة«التعليم»: كل طالب يلتحق بنظام العمال في المدارس الفنية ملزم بدفع ٥٠٠ جنيهصالح الشيخ: إنشاء مركز لتقييم القدرات والمسابقات خاص بذوي الاحتياجات الخاصة على أعلى مستوى |خاصمباحث المصنفات: ضبط 609 قضايا مصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية خلال أسبوعتنفيذ 84 ألف حكم قضائي متنوع خلال أسبوع

من بينها رشاش جرينوف.. 6 أسلحة نارية ضمن مضبوطات مزارعي أسيوط

-  

تمكنت قوات الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من استهداف القائمين على زراعة قطعة أرض زراعية بمنطقة عرب الجهمة، بدائرة مركز شرطة القوصية، لضبط زراعات بمخدر البانجو.

وعثرت الأجهزة الأمنية خلال مداهمة المتهمين، علي مجموعة من الأسلحة النارية بحوزتهم ومن بينها (فرد خرطوش - رشاش جرينوف - 4 بنادق آلية - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - 11 خزينة).

كما أمكن ضبط (7 أفدنة منزرعة بنبات القنب الهندي "البانجو"– 1 طن من مخدر البانجو جاف ومعبأ ومعد للبيع).

كانت أجهزة الأمن، قد تمكنت من السيطرة علي الموقف، بعد أن استشعر العناصر الإجرامية بوجود قوات الأمن، فبادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات فبادلتهم بالمثل، ونتج عن ذلك ضبطهم.

وبمواجهة المتهمين اعترف اثنان منهم بزراعة الأرض محل الضبط بنبات البانجو المخدر بقصد الاتجار، وحيازة الأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي، كما أضافا بقيامهما باستقطاب باقي المتهمين وتسليحهم بقصد حراسة الأرض ، وبمواجهة باقي المتهمين أيدا أقوالهما. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة