ضحى بنفسه واحترق من أجل حبيبته.. حكاية مارى كوينى والقزم البطلحسام حبيب يودع جدته بصورته من الطفولة معها: ارقدى بسلام حتى نلتقى مجدداأيهما أكثر فائدة.. القهوة الفاتحة أم الغامقة؟تشكيل بوركينا فاسو المتوقع أمام تونس بربع نهائي أمم إفريقياالأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك في كأس الرابطةمواعيد مباريات اليوم السبت 29 - 1 - 2022 والقنوات الناقلةوليد سليمان يطلب حسم موقفه في كأس العالم للأنديةمفاوضات متقدمة بين برشلونة وأرسنال لضم أوباميانججلسة خاصة لـ "خليلوزيتش" مع "حكيمي" قبل مواجهة مصريوفنتوس يرفض عرض توتنهام لضم كولوسيفسكيليفربول يوجه إنذارًا لـ "ماني" بسبب "صلاح"المريخ السوداني يقترب من التعاقد مع صانع ألعاب الأهليلاعب توتنهام يقترب من الانضمام لنادي ليون الفرنسيفعاليات معرض القاهرة للكتاب اليوم.. ورش وفنون للأطفال ولقاء مع جوخة الحارثىصرخات امرأة: زوجي تحايل على عائلتي لسرقة 1.7 مليون جنيه وطلقني غيابياًالتحريات تكشف تفاصيل مصرع ربة منزل تعرضت لاختناق فى المنيرة الغربية بالجيزةمصرع عامل وإصابة آخر فى مشاجرة بجهينة غربى سوهاجالقاتل الصامت وراء وفاتهما.. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثتين فى الهرمالسيطرة على حريق فى شقة بجزيرة شندويل سوهاج دون إصاباتتأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضده لإلغاء توكيلين لجلسة 5 فبراير

وزيرة التجارة والصناعة تستعرض التوزيع النوعي للواردات السلعية من مستلزمات الإنتاج الكهربائية

   -  

استعرضت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أهم جوانب برنامج إحلال الواردات وتوفير مستلزمات الإنتاج المحلية للصناعة الوطنية، فضلاً عن الخطوات التنفيذية المتخذة من قبل وزارة التجارة والصناعة بالتنسيق مع وزارة الكهرباء لتحديد التوزيع النوعي لأهم الواردات السلعية من مستلزمات الإنتاج الكهربائية المستهدف تعزيز توطين صناعتها محلياً، خاصةً ما يتعلق بالمستلزمات المرتبطة مباشرةً بمشروعات التنمية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور محمد معيط وزير المالية، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة