للمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطقالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن إجازة 25 ينايرنجمة أسفل تمثال الخديوي إسماعيل.. كيف تقاس المسافة بين القاهرة والمحافظات الأخرى؟هيئة الرعاية الصحية تصدر نشرتها الأسبوعية (رعاية نيوز)بعد شفائها من كورونا.. لميس الحديدي: "أوميكرون ليس سهلًا والتطعيم أنقذني"الصحة: هذه الفئات ممنوعة من لقاح كورونامَن المسؤول عن تطبيق الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص؟ "عمال مصر" يُجيبمعهد الفلك: زلزال بقوة 3.5 ريختر غرب السويسليه حمامات أوروبا بدون شطاف؟إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كوروناياسمين جيلاني تعلن شفائها وعائلتها من فيروس كورونارسالة صبري فواز لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": "الفيلم في منصة مغلقة ومصنف فوق السن"«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالمية

تشكيل سوريا أمام موريتانيا بكأس العرب

   -  

أعلن الروماني تيتا فاليريو، المدير الفني لمنتخب سوريا، تشكيل فريقه لمباراة منتخب موريتانيا في بطولة كأس العرب.

وتقام مباراة منتخب سوريا أمام نظيره منتخب موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، وجاء تشكيل سوريا كالتالي:

حراسة المرمى: خالد الحاج عثمان.

خط الدفاع: محمد صهيوني، ثابر كروما، مؤيد الخولي، عمرو جنيات.

خط الوسط: أوليفار كاوسكاو، يوسف محمد، محمد العنز.

خط الهجوم: ورد السلامة، محمود البحر، محمد عثمان

ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد منتخب موريتانيا في المركز الرابع والأخير بلا شيء من النقاط.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب سوريا أمام نظيره منتخب موريتانيا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة