ساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطق

الجزيري يقود هجوم تونس أمام الإمارات في كأس العرب

   -  

أعلن مدربي المنتخب التونسي عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة المرتقبة، اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

وحقق المنتخب التونسي الفوز على نظيره الموريتاني، في الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، لكنه تلقى الخسارة خلال مباراة الجولة الثانية أمام منتخب سوريا بهدفين دون رد.

وعلى الجانب الآخر تمكن المنتخب الإماراتي من تحقيق الفوز على حساب المنتخب السوري في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، ثم واصل التألق وحقق الفوز على موريتانيا في الجولة الثانية بهدف دون رد.

وجاء التشكيل الرسمي للمنتخب التونسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: محمد أمين – ياسين مرياح – بلال العيفة – جاسر الخميري.

خط الوسط: فرجاني ساسي – محمد بن رمضان – فخر الدين بن يوسف.

في الهجوم: فراس بالعربي – سيف الجزيري – حنبعل المجبري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة