توجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدينتوجيهات بتطوير مواقع الجامعات ومنظومة الإعلامساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولنديقائمة يوفنتوس لمباراة ميلان في الدوري الإيطاليطائرة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بورسعيد في كأس مصرموعد مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022مجلس الأهلي يوافق علي رئاسة العامري للمكتب التنفيذي والخطيب لشركة الإنتاج الإعلاميضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيام

مدرب المغرب: نواجه السعودية بكل قوة وتركيز رغم صعودنا

   -  

أوضح الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب المغرب أن فريقه سيلعب مباراة المنتخب السعودي غدًا في كأس العرب بتركيز كامل وذلك رغم تأهل أسود الأطلس إلى دور الثمانية في البطولة.

وقال عموتة بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأخضر السعودي : سنلعب بكل تركيز وندرك تمامًا أهمية المباراة، بغض النظر عن تأهلنا إلى الدور التالي.

ويتواجد منتخب أسود الأطلس في المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من فوزين على فلسطين والأردن، أما منتخب الأردن فيحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز على منتخب السعودية وخسارة من منتخب المغرب، أما الأخضر السعودي فيتواجد في المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة من خسارة أمام الأردن ثم تعادل مع فلسطين، بينما يتواجد منتخب فلسطين في المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة.

وستواجه السعودية، بقيادة المدرب الفرنسي، لورينت بونادي، منتخب أسود الأطلس يوم غد الثلاثاء في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة