أفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإمارات

كأس العرب - طرح تذاكر إضافية للقاء المرتقب بين مصر والجزائر

   -  
محمد شريف يسجل ويحتفل بهدف مصر الخامس في السودان
قررت اللجنة المنظمة لكأس العرب 2021 طرح تذاكر إضافية لمباراة مصر والجزائر يوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويلتقي المنتخبان في لقاء حاسم على صدارة المجموعة الرابعة بعد ضمانهما التأهل لدور الـ8.

ونفدت 85% من تذاكر المباراة يوم الإثنين في ظل زيادة الطلب عليها.

ويستضيف ملعب الجنوب المباراة التي تنطلق الساعة 9 مساء.

وإذا انتهى اللقاء بالتعادل فسيتحدد بطل المجموعة بناء على نقاط اللعب النظيف.

ولو تساوت نقاط المنتخبين في اللعب النظيف ستحسم القرعة ترتيبهما.

ويتصدر الفريقان ترتيب المجموعة حاليا في ظل تساويهما في عدد النقاط والأهداف المسجلة والأهداف المقبولة ونقاط اللعب النظيف.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة