الرئيس التنفيذى لنيتفلكس: ثانى مواسم Squid Game سيدور فى إطار جديدبعد 22 شهرًا من القرار.. خريطة استثمار بنكي الأهلي ومصر 3 مليارات بالبورصةاستقرار سعر الدولار فى مصر.. الدولار بـ 15.64جنيه للشراء و 15.74للبيعتشميع 17 منشأة خالف أصحابها مواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية بالغربيةانتخاب مجلس رابطة الجهاز الهضمي والكبد بـ "أطباء الغربية" .. الثلاثاء المقبلالتخلص من 1095 طن قمامة ومخلفات في الغربيةفودة يتفقد أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة بالسوق التجارية القديمة في شرم الشيخ | صوررفع 200 طن مخلفات في حملة بحي شرق شبرا الخيمة114 ألفًا و950 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبيةتأجيل محاكمة جلسة شبكة الاتجار في الأعضاء البشرية بالقليوبية لجلسة 26 فبرايرضبط كمية كبيرة من الأسلحة داخل ورشة تصنيع بالقليوبيةتحرير 1729 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بالقليوبيةبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارتي ملاكي بتوك توك بالأقصرأفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر

تشكيل كأس العرب - البحر في هجوم سوريا.. ولاعب المقاولون يقود موريتانيا

   -  
احتفال لاعبو سوريا بهدف محمد العنز
أعلن منتخبا سوريا وموريتانيا تشكيل مباراتهما اليوم الإثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب 2021.

وجاء تشكيل سوريا:

حارس المرمى: خالد عثمان

الدفاع: محمد صهيوني - ثائر كروما - مؤيد الخولي - يوسف محمد - عمرو جنيات

وسط الملعب: ورد السلامة - محمد عنز - أوليفر كاسكاو - محمد عثمان

الهجوم: محمود البحر

بينما تشكيل موريتانيا:

حراسة المرمى: مباكي نداي

الدفاع: دياو المصطفى - سي أبلاي - ارونا أبو ديمبا - تراوري ديمبا

الوسط: جسوما فوفانا - بودا محسن - سويد محمد - يالي ديلاهي

الهجوم: تيام إدريسا - مامادو نياس

وخسرت موريتانيا أول مباراتين لكن فرصتها قائمة في التأهل للدور ربع النهائي. عليها أن تفوز وأن تخسر تونس أمام الإمارات، وأن يكون فارق أهدافها أفضل من تونس وسوريا.

بينما الفوز يضمن لسوريا التأهل للدور ربع النهائي إن لم تنتصر تونس على الإمارات.

وإذا فازت سوريا على موريتانيا وانتصرت تونس على الإمارات، فسيحدد فارق الأهداف بطل ووصيف المجموعة بين الثلاثي سوريا وتونس والإمارات.

وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة ورصيدها 6 نقاط وتليها تونس بثلاث نقاط مثل سوريا ولا رصيد لموريتانيا.

وتنطلق المباراة الساعة 5 مساء وتنقلها قناة beIN Sports 2.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة