سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة وانتشار الخدمات المروريةنصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةتبين إيجابية 27 من بينهم.. فحص 153 سائق لبيان تعاطيهم المواد المخدرةفي 72 ساعة.. ضبط 76 ألف مخالفة مرورية بالمحافظاتالأجهزة الأمنية تضبط 122 متهمًا هاربًا خلال 72 ساعة الماضيةضبط 1028 دراجة نارية مخالفة خلال حملات مروريةالأمن ينجح في القبض على 65 متهمًا بالبلطجة في 3 أيام4 طرق لاستغلال بذور الشمر فى فقدان الوزن.. تعرف عليها5 أطعمة صحية يجب ألا تأكلها نيئة هتسبب مشاكل.. أبرزها الطماطم والحليبمطار مرسى علم يستعد لاستقبال 51 رحلة طيران أسبوعية بداية من اليوم السبت91 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم داخل 500 لجنة بسوهاج90 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس أسيوطتعرف على مشروعات حياة كريمة بمجلس قروى دروة بملوى المنيا فى 12 معلومةمحمد صلاح وأشرف حكيمي وجهاً لوجه قبل مواجهة مصر والمغرب بأمم أفريقيازى النهاردة.. منتخب مصر يهزم المغرب بهدف كهربا لينهى عقدة 31 عاماسعر الإسترليني اليوم السبت 29 يناير 2022سعر العملات العربية اليوم السبت 29 يناير 2022سعر الدولار اليوم السبت 29 يناير 2022سعر السمك في السوق اليوم السبت 29 - 1 - 2022سعر الدواجن البيضاء والحمراء في السوق اليوم السبت 29 - 1 - 2022

كأس العرب - مؤتمر الشناوي: نعلم الجزائر جيدا ونحن أشقاء.. صلاح والنني على تواصل معنا

   -  
محمد الشناوي - مصر - كأس العرب
يرى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر أن التفاصيل الصغيرة أهم شيء في المباريات الكبرى مثل مواجهة الفراعنة ضد الجزائر.

ويلعب منتخب مصر ضد الجزائر في التاسعة من مساء الثلاثاء في ختام مباريات دور المجموعات.

ويتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة ولكل منهما ست نقاط وستة أهداف ولم يستقبل أي منهما أهداف.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة قوية ونعلم الجزائر جيدا، وليست أول مرة بين الفريقين".

وأضاف "ربما هذه أول مرة نلعب ضد القائمة الحالية، لكن نتحدث عن المباراة أن نركز أكثر وننفذ تعليمات المدير الفني في الملعب".

وشدد الشناوي "التفاصيل الصغيرة أهم شيء، وتركيزنا على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة".

وتابع الشناوي "ظهرنا في المباراة الأولى بشكل جيد وتحسن الأداء أكثر في المباراة الثانية، الجزائر منتخب قوي وسيكون التركيز كبير ونعلم تاريخ المواجهات بين الفريقين".

وعن حساسية مواجهات الفريقين أوضح "مصر والجزائر أشقاء والحساسية داخل الملعب فقط، بعد نهاية اللقاء نحيي بعضنا البعض، وكل جمهور يرغب في فوز فريقه لكن المنافسة يجب أن تكون داخل الملعب وغير ذلك نحن أشقاء".

وكشف الشناوي "محمد صلاح والنني على تواصل دائم معنا، نحن نلعب باسم مصر وكلاعبين كبار نحاول أن ننقل لزملائنا الجدد الخبرات".

واختتم حارس مرمى منتخب مصر تصريحاته "هدفنا الوصول حتى نهاية البطولة".

ويلعب متصدر المجموعة مع ثاني المجموعة الثالثة بين منتخبات فلسطين والسعودية والأردن.

أما ثاني المجموعة بين مصر والجزائر فيصطدم بمواجهة المغرب في ربع النهائي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة