سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة وانتشار الخدمات المروريةنصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةتبين إيجابية 27 من بينهم.. فحص 153 سائق لبيان تعاطيهم المواد المخدرةفي 72 ساعة.. ضبط 76 ألف مخالفة مرورية بالمحافظاتالأجهزة الأمنية تضبط 122 متهمًا هاربًا خلال 72 ساعة الماضيةضبط 1028 دراجة نارية مخالفة خلال حملات مروريةالأمن ينجح في القبض على 65 متهمًا بالبلطجة في 3 أيام4 طرق لاستغلال بذور الشمر فى فقدان الوزن.. تعرف عليها5 أطعمة صحية يجب ألا تأكلها نيئة هتسبب مشاكل.. أبرزها الطماطم والحليبمطار مرسى علم يستعد لاستقبال 51 رحلة طيران أسبوعية بداية من اليوم السبت91 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم داخل 500 لجنة بسوهاج90 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس أسيوطتعرف على مشروعات حياة كريمة بمجلس قروى دروة بملوى المنيا فى 12 معلومةمحمد صلاح وأشرف حكيمي وجهاً لوجه قبل مواجهة مصر والمغرب بأمم أفريقيازى النهاردة.. منتخب مصر يهزم المغرب بهدف كهربا لينهى عقدة 31 عاماسعر الإسترليني اليوم السبت 29 يناير 2022سعر العملات العربية اليوم السبت 29 يناير 2022سعر الدولار اليوم السبت 29 يناير 2022سعر السمك في السوق اليوم السبت 29 - 1 - 2022سعر الدواجن البيضاء والحمراء في السوق اليوم السبت 29 - 1 - 2022

كأس العرب - مؤتمر كيروش: هدفنا الفوز على الجزائر.. وهذا أهم ما يميز مصر

   -  
كارولس كيروش مدرب منتخب مصر
شدد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على أن الفراعنة سيدخلون مباراة الغد أمام الجزائر من أجل الفوز مشيرا إلى أنه لا توجد خلطة سحرية للنجاح في كرة القدم.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الجزائري غدا الثلاثاء. (

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي: "سنلعب مباراة الجزائر بروح الجماعة التي تميزنا، سنعمل بقوة من أجل الفوز. كل مباراة بالنسبة لنا هي مباراة نهائية، ونتمنى أن تتوافر لنا كل الشروط من أجل لعب مباراة قوية مع المنتخب الجزائري".

وأضاف "المنتخب المصري يضم عناصر جيدة، سنعمل بجد لنظهر تفوقنا. هدفنا هو الفوز في كل مباراة الوصول لأبعد مرحلة ممكنة في البطولة مع الأخذ في الاعتبار احترام الفرق الأخرى".

وتابع "لا نتعرض لضغوطات مع كوننا محترفين وهذا جزء من عملنا ونتطلع لمزيد من التطور، نريد الأفضل دائما والكل في منافسة مع نفسه والبقية وهذا شيء جيد بالنسبة لنا".

واستمر "لا توجد خلطة سحرية للنجاح في كرة القدم ولكن العمل المتواصل والروح القتالية والتنافسية تأتي بالنتائج المنتظرة".

وواصل " التفوق يعود للاعبين فهم يعملون بجماعية، تشعر كأنهم يلعبوا مع بعضهم البعض منذ سنوات طويلة وحتى اللاعبين القدامى يدعمون الجدد وهذا مانريده أن يستمر دائما".

وأتم "المنتخبان سيدخلان مباراة الغد من أجل كسب الصدارة، نلعب من أجل سمعتنا ونأخذها في عين الاعتبار وعلينا كذلك أن نظهر مهارتنا".

ويتساوى منتخب مصر مع الجزائر برصيد 6 نقاط مع التساوي في فارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة أيضا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة