سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبي

صندوق مصر السيادي يعتزم إطلاق صندوق للاستثمار في التعليم

-  
أيمن سليمان
كتبت-منال المصري:

كشف أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، إن الصندوق يعتزم إطلاق صندوق جديد للاستثمار في مجال التعليم خلال الفترة المقبلة، وسيضم تحت مظلته حاليا حوالي 5 صناديق فرعية للاستثمار بالمجال التعليمي.

وأشار، خلال مؤتمر الرؤساء التنفيذيين، اليوم الاثنين أن الصندوق كان قد أطلق العديد من المدارس خلال الفترات الماضية من خلال مجموعة من الشراكات التي تمت لهذا الغرض.

وأشار سليمان إلى أن السوق المصرية كانت واحدة من الاقتصاديات التي استفادت من جائحة فيروس كورونا، خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أن السوق المصرية كانت واحدة من الدول التي تمكنت من مواصلة معدلات النمو الاقتصادي، خلال تلك الفترة، موضحًا أن ذلك التحرك دفعها لفرض نفسها على خريطة الاقتصاد العالمي.

وأوضح أن السوق المحلية قادرة حاليًا على جذب المزيد من رؤوس الأموال على الرغم من تحديات موجة التضخم العالمية.

وكان صندوق مصر السيادي اكتتب في غالبية الجولة الثالثة من زيادة رأسمال صندوق التعليم المصري – الذي تديره المجموعة المالية هيرميس - بقيمة تتخطى 250 مليون جنيه في مارس الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة