القبض على عاطل لاتجاره في الإستروكس وحيازته بندقية خرطوش بالمطريةطبيبة: المكملات البيولوجية لتحفيز نشاط الدماغ ضارة وليس مفيدةسعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارس

كجوك: إطلاق حزمة تحفيزية للتحول إلى الاقتصاد الأخضر مارس المقبل

-  
أحمد كجوك، نائب وزير المالية

كتبت-منال المصري:

قال أحمد كجوك، نائب وزير المالية، إنه من المقرر الإعلان عن حزمة تحفيزية لمساندة استراتيجية التحول إلى الاقتصاد الأخضر، خلال شهر مارس المقبل.

وأضاف، خلال كلمته بمؤتمر الرؤساء التنفيذيين اليوم الاثنين، أن هذه الاستراتيجية المتكاملة في مرحلة الدراسة حاليًا، منوهًا بأن عملية التطبيق ستبدأ اعتبارًا من العام المالي المقبل.

ولفت نائب وزير المالية إلى أن هناك استهداف لمساندة البورصة المصرية، مشيرًا إلى أن الوزارة لديها رؤية كبيرة خلال الفترة المقبلة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي.

ونوه بأن مصر من الدول القليلة التي حافظت على هذا الاستقرار في ظل أزمة كورونا، كما حققت خفض في العجز الكلي.

وأكد كجوك أن هناك ثلاث محاور رئيسية تعمل عليها الحكومة والوزارة حاليًا، في ظل جائحة فيروس كورونا، منها الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي، ومعدلات النمو المخطط لها.

وأضاف أن المحور الثاني هو تقديم سياسات تحفيزية للنشاط الاقتصادي، منها أنشطة الاقتصاد الأخضر وتشجيع المشروعات المستدامة، وعلى مستوى القطاع التصدير وتوفير السيولة المطلوبة له، والمحور الثالث إتاحة دور أكبر للقطاع الخاص خلال الفترة القادم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة