سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

رئيس المجموعة: هيرميس تعتزم المشاركة في بعض الطروحات الحكومية القادمة

-  
كريم عوض

كتبت منال المصري:

قال كريم عوض، الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرميس للاستثمارات المالية، إن المجموعة تعتزم المشاركة في بعض الطروحات الحكومية القادمة وكذلك القطاع الخاص.

وأضاف خلال كلمته في مؤتمر الرؤساء التنفيذيين اليوم الاثنين أن أهم الاحتياجات التي يبحث عنها المستثمرين الأجانب للدخول في البورصة وجود طروحات جديدة لشركات كبيرة لذلك لا بد من وجود طروحات كبيرة لجذب المستثمرين.

وأوضح كريم عوض أن البورصة المصرية لا تعكس نمو الاقتصاد المصري بشكل صحيح ولا تتماشى مع معدلات نموه خلال الفترة القادمة، ولذلك الحكومة تعمل على تنفيذ برنامج الطروحات لزيادة الأعداد المطروحة وجذب مستثمرين جدد كي تعكس القيمة السوقية للسوق المصري بطريقة عادلة.

وتتطلع المجموعة الدخول في السوق الإماراتي مع زيادة عدد طروحاته وكذلك السوق السعودي الذي يشهد هو الأخر انتعاشًا في الطروحات.

وأوضح عوض أن المجموعة ضخت استثمارات تقدر بـ 1.2 مليار جنيه في الشركات المالية غير المصرفية خلال آخر 6 سنوات مما انعكس على زيادة حقوق الملكية.

وأضاف أن المجموعة تعتزم زيادة الحقوق الملكية على كافة استثماراتهم مما ينعكس على سعر سهم المجموعة في البورصة خلال الفترة القادمة.

وبحسب عوض فإن المجموعة تنظر في زيادة استثماراتها في الشركات الناشئة التي تعد أفضل فرص للاستثمار باعتباره من القطاعات الواعدة.

وأوضح أن المجموعة تعتزم زيادة توسعاتها الجغرافية خلال العام القادم 2022.

وقال إن استثمارات المجموعة في القطاعات المباشرة تتضمن ثلاث محاور، هم الطاقة المتجددة سواء على المستوى المحلي أو العالمي، أما المحور الثاني يتمثل في الاستثمار في قطاع التعليم ولديهم صندوق يدير أصولا بقيمة 100 مليون دولار، والمحور الثالث يتمثل في استثماراتهم المباشرة في قطاع الصحة ودائما يبحثون على استثمارات أخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة