سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

أحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أنى دخلت قلعة الأمجاد والبطولات

   -  

أعرب السباح أحمد طارق، عن سعادته بالانضمام إلى النادي الأهلي، بعد توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تلبية لرغبة اللاعب خلال مشاركته في مباردة "قادرون باختلاف".

وقال أحمد طارق على هامش تواجده بمقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم لتأكيد انضمامه إلى النادي الأحمر: الرئيس عبد الفتاح السيسي داعم الرياضة وذوي الهمم وحابب أشكره على دوره معانا، وكفاية أني دخلت قلعة الامجاد والبطولات بيتي النادي الأهلي.

ودخل أحمد طارق في مداعبة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي حيث قال طارق: أنا بحب المأكولات البحرية وليرد الخطيب.. هتعزمني؟، وتابع أحمد طارق عنيا.. ويرد الخطيب: حتى جمبراية واحدة يا أحمد.

وواصل أحمد طارق: مش عارف أشكر الخطيب إزاى.. كان حلمى أدخل الأهلى من سنين طويلة.. نفسى وطموحاتى كبيرة نفسى أحقق الذهب مرة واحدة.. من بعد أبو هيف والسمكة الذهبية فريدة عثمان.

ويأتي استقبال الخطيب للشاب أحمد طارق، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوى الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.

وبادر محمود الخطيب بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وسيكون فى استقباله اليوم بمقر النادى بالجزيرة، ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسى لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصرى وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر فى محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التى حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

الخطيب واحمد طارق (1)
الخطيب واحمد طارق (2)
الخطيب واحمد طارق (3)
الخطيب واحمد طارق (4)
الخطيب واحمد طارق (5)
الخطيب واحمد طارق (6)
الخطيب واحمد طارق (7)
الخطيب واحمد طارق (8)
الخطيب واحمد طارق (9)
الخطيب واحمد طارق (10)
الخطيب واحمد طارق (11)
الخطيب واحمد طارق (12)
الخطيب واحمد طارق (13)
الخطيب واحمد طارق (14)
الخطيب واحمد طارق (15)
الخطيب واحمد طارق (16)
الخطيب واحمد طارق (17)
الخطيب واحمد طارق (18)
الخطيب واحمد طارق (19)
الخطيب واحمد طارق (20)
الخطيب واحمد طارق (21)
الخطيب واحمد طارق (22)
الخطيب واحمد طارق (23)
الخطيب واحمد طارق (24)
الخطيب واحمد طارق (25)
الخطيب واحمد طارق (26)
الخطيب واحمد طارق (27)
الخطيب واحمد طارق (28)
الخطيب واحمد طارق (29)
الخطيب واحمد طارق (30)
الخطيب واحمد طارق (31)
الخطيب واحمد طارق (32)
الخطيب واحمد طارق (33)
الخطيب واحمد طارق (34)
الخطيب واحمد طارق (35)
الخطيب واحمد طارق (36)
الخطيب واحمد طارق (37)
الخطيب واحمد طارق (38)
الخطيب واحمد طارق (39)
الخطيب واحمد طارق (40)
الخطيب واحمد طارق (41)
الخطيب واحمد طارق (42)
الخطيب واحمد طارق (43)
الخطيب واحمد طارق (44)
الخطيب واحمد طارق (45)
الخطيب واحمد طارق (46)
الخطيب واحمد طارق (47)
الخطيب واحمد طارق (48)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة