محمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيامواليد هذه الأبراج تعشق النوم.. هل أنت منهم؟المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيس

الخطيب يشكر الرئيس السيسى على اهتمامه بالرياضيين.. ويهدى أحمد طارق علم الأهلى

   -  

أهدى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، البطل السباح أحمد طارق علم النادى الأهلي خلال استقباله بمقر النادى فى الجزيرة، ليرد اللاعب قائلاً: "الأهلي أحسن نادي في الكون".

وقال الخطيب فى كلمته خلال استقبال أحمد طارق: "نحن سعداء بابننا أحمد وبحب أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي علي أمور كثيرة منها اهتمامه بالرياضة والرياضيين وتذليل عقبات الرياضة وتطوير البنية التحتية واللوائح والقوانين".

وأكرر شكري للرئيس لما تحقق على أرض الواقع من إنجازات، وتوجد تنمية واضحة في كل المجالات وليست الرياضة فقط، فرب الأسرة لديه اهتمامات بكل شرائح المجتمع وهذا يعطي اطمئنان للمستقبل.

أضاف الخطبيب أن أحمد طارق أصبح عضوًا في الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين كبار فى لعبته سيدخل فى منافسة قوية معهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة