مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتابرئيس جامعة الأقصر يشارك في ورشة عمل على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة أسوان|صورتموين البحيرة: ضبط 58 طن مخصبات زراعية مجهولة المصدرسيوة: مشاركة 92 عارضًا من منتجي ومصنعي التمور من 5 دول في مهرجان التمور الدولي الخامس | فيديو«تموين البحيرة»: تحرير 10 محاضر للمخابز في المحموديةمصرع طفل وإصابة والدته وآخر على يد طبيب في سوهاجمحطة مياه «الصباح» بالقليوبية تحصل على الشهادة العالمية للإدارة الفنية المستدامة "TSM"ضبط ربة منزل حاولت إدخال مواد مخدرة وهاتف محمول لسجين بقسم شرطة ثان شبرا الخيمة

اللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكر

   -  

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب عن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة لمباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها غدا في التاسعة مساء في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات للبطولة .

وأكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة فى قطر نفاد 85% من تذاكر مباراة مصر ضد الجزائر فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة فى ختام دور المجموعات، والتى تقام فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، ويتقاسم المنتخبان الصدارة بعد التساوى فى عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة بعد الفوز فى أول مباراتين.

ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة مصر ضد الجزائر الحاسمة لصدارة المجموعة الرابعة، حيث يسع ملعب الجنوب لـ 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة، وفقًا لبيان رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

ويواجه متصدر المجموعة نظيره ثاني المجموعة الثالثة بين السعودية والأردن وفلسطين، بينما سيلعب وصيف الرابعة مع المغرب في ربع النهائي البطولة العربية.

وبدورها أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عن تحويل مُتطلب بطاقة المشجع هيّا (Fun ID) من متطلب إجباري إلى إختياري والسماح للمشجعين بدخول المباريات بتذكرة المباراة فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة