مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتابرئيس جامعة الأقصر يشارك في ورشة عمل على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة أسوان|صورتموين البحيرة: ضبط 58 طن مخصبات زراعية مجهولة المصدرسيوة: مشاركة 92 عارضًا من منتجي ومصنعي التمور من 5 دول في مهرجان التمور الدولي الخامس | فيديو«تموين البحيرة»: تحرير 10 محاضر للمخابز في المحموديةمصرع طفل وإصابة والدته وآخر على يد طبيب في سوهاجمحطة مياه «الصباح» بالقليوبية تحصل على الشهادة العالمية للإدارة الفنية المستدامة "TSM"ضبط ربة منزل حاولت إدخال مواد مخدرة وهاتف محمول لسجين بقسم شرطة ثان شبرا الخيمة

الخطيب يهدي الشاب أحمد طارق قميص الأهلي مطبوع عليه صورة الرئيس السيسي.. فيديو

   -  

أهدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قميص النادي الأهلي عليه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشاب أحمد طارق من ذوي الهمم.

وعبر أحمد طارق عن سعادته باستقبال النادي الأهلي والخطيب له بعد الحصول على عضوية الأهلي وقميص النادي المدوّن عليه صورة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحرص الخطيب على إهداء العضوية الرياضية للشاب أحمد طارق خلال إستقباله اليوم بفرع الجزيرة على هامش حفل التكريم الذي يُقيمه رئيس الاهلي حالياً للشاب أحمد طارق .

ويأتي استقبال الخطيب للشاب أحمد طارق، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوى الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.

وبادر محمود الخطيب بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وسيكون فى استقباله اليوم بمقر النادى بالجزيرة، ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسى لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصرى وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر فى محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التى حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

وأكد الخطيب، تقدير وتعاون النادى الأهلى الكامل مع كافة مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الوطن، لا سيما أن ما يقوم به النادى الأهلى ومسئولوه وفرقه الرياضية على مدار تاريخه هو الدور الوطنى الذى يعتز به دومًا للصالح العام، واتساقًا مع الدولة ونهجها للنهوض بكل أبناء الوطن فى شتى المجالات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة