"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحر

الإسماعيلي يفتح حسابا بنكيا لدعم النادى

   -  

أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، فتح حسابا بنكيا من أجل تلقي التبرعات من جماهير النادى ومحبيه وذلك لمساعدة النادى فى التغلب على الازمة المالية الحالية ⁦⁩ رقم الحساب ١٠٠٧٥٦٧٩ ، البنك العربي الافريقي الدولي.

وكشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الاسماعيلى أن ناديه تراجع عن فكرة مراقبة كأس العرب المقامة بقطر حالياً للتفتيش عن الصفقات الجديدة، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" :" اللاعبين في كأس العرب مرتبطون بأندية وقيمة عقودهم مرتفعة للغاية وبالتالي سوف يصعب على الإسماعيلى التفاوض معهم، لاسيما أن خزينة النادى لاتمتلك القدرة على دفع رواتبهم".

ويضيف المصدر:" تراجعنا عن فكرة ضم أي لاعب من كأس العرب بسبب صعوبة هذه الصفقات ونركز في الوقت الحالي على ضم لاعبين من أمريكا اللاتينية وبعض الدول الافريقية يكونون صغار السن وغير مرتبطين بأندية معروفة تطلب مقابل مادى كبير للإستغناء عنهم".

وتابع المصدر:" المواهب كثيرة ونثق في اللجنة الفنية بالتشاور مع براون على انتقاء عناصر مميزة للإسماعيلى وفقاً لسياسة النادى الحالية".

ويحتل الدراويش المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة