"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحر

كيروش: واثق من قدرات لاعبى الفراعنة أمام الجزائر

   -  

أكد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى على ثقته في قدرات لاعبيه على تخطى عقبة الجزائر في المباراة المقررة بينهما في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من كأس العرب المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة .

وأضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا بالدوحة علينا أن نلعب ونظهر مهاراتنا أمام الجميع ونحن لدينا فريق جيد ونرغب في وجود فريق أخر جيد من الحكام كي تكون المباراة رائعة .

واستكمل كيروش حديثه أن لاعبي المنتخب رائعين ويتعاملون بشكل جيد مع بعضهم البعض ويدعمون اللاعبون الجدد بشكل ممتاز وهذا جيد جدآ وينبغي أن يبقى كل هذا الأرث في عقول اللاعبين .

وعن المباراة القادمة أشار المدير الفني للمنتخب أنها الأكثر أهمية هكذا تكون كل مباراة تالية  بالنسبة لنا وعلينا أن نستمتع بالـ90 دقيقة والظهور بالشكل الجيد ، ونحترم كل الفرق فنحن نحب كرة القدم ونحب التحديات الكبرى .

واستكمل كيروش حديثه خلال المؤتمر الصحفى قائلا أن لاعبي المنتخب الوطني لديهم طموح عالي ونريد دائمآ أن نصبح أفضل وكل لاعب دائمآ في منافسة مع نفسه ولا نتعرض لأى ضغوط فقط نريد أن نحسن من أنفسنا ، مستكملا أنه ليست هناك خطوات سحرية في كرة القدم ونأمل أن يكون هناك تناغم دائمآ بين الفريق بالكامل ، وسنتدرب اليوم علي خطة الغد ونأمل أن نستطيع تطبيقها بشكل جيد نحن نعمل من أجل الجمهور

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة